الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سنوات الدجة في مسلسل سنوات الضياع

سنوات الدجة في مسلسل سنوات الضياع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عز الخوي
    عز الخوي

مبتعث مستجد Freshman Member

عز الخوي الإكوادور

عز الخوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكاميرون , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى طب طوارئ برميدك , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • طب طوارئ برميدك
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • الكاميرون
    • Jan 2008
    المزيدl

July 1st, 2008, 03:46 PM

اعتقد ان مسلسل سنوات الضياع لم يحقق النجاح فقط لقناة ام بي سي بل حقق نجاح للسياحة في تركيا ربما ليس من اجل المناظر التي يرونها بل من اجل لميس (اخت حميس ) ....كنت ذات يوم في مغلسة سيارات وكنت جالس على احد الكراسي لانتظر خروج سيارتي من رغوة الصابون والتي غطتها بالكامل فاذا بشاب اعتقدت انه ليس سعودي من ناحية اللبس وتصرفاته وتقليد غير طبيعي لممثل في مسلسل سنوات الضياع ومن خلال حديثه مع عامل المغسلة اكتشفت انه سعودي والمصيبة انني رأيت مكتوب على سيارته في الزجاج الخلفي وبالخط العريض (( سنوات الضياع )) وصورة الممثلة لميس !!! وضحكت في داخلي وقلت في نفسي سنوات الضياع وهنا وفي هذة المحافظة !!! ماذا دهى الشباب ؟ ماذا اصابهم ؟ الى هذا الحد وصل بهم التقليد ؟ مالفائدة لعرض وكتابة ما اراه؟ تذكرت قول الرسول صلى الله عليه وسلم (نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ ). لاحول ولاقوة الا بالله !!!!
    ماذا دهى الشباب هل يعقل ان مسلسل سنوات الضياع انعش ذاكرة الحب التي انتهت منذ الستينات في نفوس الشباب ؟
    هل أصبح الحب في الشوارع منتشر واكثر من البيبسي؟ مصيبة!!!
    باعتبار اننا حكمنا على قيس وليلى بالجنون تربع على مملكة الحب والغرام لميس ورفيف ويحيى وعمر وأغلب الشباب والشابات بات يضيع ويصيع بطريقته وفي طريقة تقليد حتى نغمة الجوال استبدل صوت القارئ الشيخ عبدالرحمن السديس الى موسيقى سنوات الدجة؟
    ومسلسل سنوات الضياع واخواته من نور والقادم ربما لؤي وهيثم وغيره صادف وقت غزو لقلوب فتياتنا وشبابنا غرروهم بان الصداقة شيء روتيني في الطرقات وان الحب هو تقريباً الاساس في الحياة بينما ان الله خلق الناس لعبادته وهذة هي الحكمة من الخلق ( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون )
    اصبحت الممثلة لميس على لسان كل شخص وصورها تتواجد على شاشات الكمبيوتر لا اعرف اي انوثة يتحدثون عنها بوسط المكياج واللخبطة والعدسات التجميلية هل لميس تعادل بجمالها امرأة تسجد لله وحده لاشريك له ،هل لميس لها ميزة من الحور العين التي وصفها الرسول صلى الله عليه وسلم لو اطلعت على الدنيا لَملأت ما بين السماء والأرض ريحًا وضياء ، بل الادهى من ذلك ان كثير من المواليد في خلال الشهرين الماضيين تم تسميتهن بلميس بدلاً من اسماء الصحابيات !!!لماذا كل شاب يقول انا اتابع المسلسل من اجل ان اضيع وقت فراغي والقصة رائعة هل يعرف ما محتوى القصة هل يعرف ان هناك من الفتيات اصبحت تتأثر واصبح مهند وكأنه ابن عمها تتغزل فيه امام اهلها وصديقاتها ؟أما تذكرت حديث الكاسيات العاريات المائلات المميلات اللاتي لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها؟! أما تذكرت أن أكثر أهل النار من النساء فتتقي ربها؟
    أسأل الله العافية .
    لا تلوموني في الكتابة عن ذلك بل صاحب السيارة في المغسلة جعلني اكتب ما تقرءونه !!!!!!!!
  2. جزاك الله خير
    لكن اكيد فيه سبب احنا نعيش فراغ عاطفي في كل جوانب الحياة هذا اللي شد الناس للمتابعه وتطور للتقليد
    ايش فيها لو كل زوج ارضى زوجته واشبعها بالكلام الحلو او كل اب حضن بنته ولاطفها ومدحها
    احنا شعب نسب ونشتم ونغتاب اكثر من اي شيء جميل نعمله

الله يلطف بحالنا وحال الامه الاسلاميه

أمة محمد صلى الله عليه وسلم
    7 "
  3. بالعكس أخي الكريم السعوديين من افضل شعوب العالم في اللباقة بالحديث خاصة مع أهل بيته يكفينا فخر ان ديننا يحثنا على المنطق والإسلوب الجيدالجيد وخاصة مع النساء( رفقاً بالقوارير)
    لاكن لكل قاعدة شواذ .... وهم قليلون جداً
    نسأل الله الهداية للجميع
    7 "
  4. يعطيك العافيه عز الخوي

صراحه الموضوع جميل ولميس تستاهل اكثر فديتها لأن الحلو حلو وبعدين مافيه (ميك اب )
    حرااح ظلمتها والجمال التركي مشهود له من قبل التاريخ
    أرجع لذلك لأن العرب يحبون التاريخ والورق ....
    7 "
  5. انا سمعت هذا المسلسل المصيبة ان اغلب الممثلين مسلمين يعني خلصنا من المكسيكان جونا الاتراك والمشكلة انو اغلبهم _ ولم اقل كلهم لان اصولي تركية وانا سنية ولله الحمد _ صراحة الله يستر ع الاجيال القدمة ويحميهم من التغريب ولي رجعة ع الموضوع شكرا لاضاءة صاحب الموضوع
    7 "
  6. اجل سنوات الضياع الا والله ايام الضياع كلااام فاااضي قسم بالله ...
    اصلا الشرهه موب على هالاتراك ولا على قناة الام بي سي الشرهه على الي يحط هالقنات ومثلها ببيته ... والي بيحط يتحمل مايجيه ومايجي عياله

والله المستعان والله يحفظنا ويحفظ كل مسلم من كل شر ويهدينا ويهدي الجميع
    7 "
  7. والله يا جماعة الخير اني الا اليوم ماقد شفت لميس هذي ولا ادري وش شكلها
    لكن انا ما قد سمعت احد يمدح في قصة المسلسل مو لأنها سيئه
    عشان محد يتابعه بسبب القصه
    كل اللي اسمعه
    "شفت لميس في الحلقة 22412 وش كانت لابسه" "شفت وش سوت مع فلان"
    واخر ما سمعت "انها دفعت تكاليف القرض عن خويها"
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اللهم لك الحمد والشكر اللهم ثابتنا على القول الثابت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.