الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبو نوف ....ومي ...................ونوف الجزء الثاني من الحكاية

أبو نوف ....ومي ...................ونوف الجزء الثاني من الحكاية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية نجوى العتيبي
    نجوى العتيبي

    مبتعث مستجد Freshman Member

    نجوى العتيبي السعودية

    نجوى العتيبي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة Cardiff
    • Cardiff
    • إدارة عامة
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

    February 2nd, 2009, 12:21 AM


    > > > > >عدنا لكم بالجزء الثاني نجوى إذا قالت كلمه فهي قدها

    يهمني تفاعلكم بصراحه الحكاية حقيقية في آخرها راح تعرفون الكل وين عايشين الآن................






    نوف لها شهر حزينه وملازمة سجادتها تطلب الله يرحمها ويخفف من ألمها وبنفس الوقت كانت تزورها( مي) كل يوم رعاية نوف واهتمامها بمي ما تغير بالعكس صارت( مي )هي البلسم إلي يشفي جراح نوف من خالد
    صبر أربع سنين أنتهى بكلمتين (قيرل فريند)

    لما تقدم عادل لخطبت نوف تعجب والدها وقال يا ولدي أنت عارف رأيها وعموما راح أوصل لها الخبر من باب الأمانة


    دخل والد نوف عليها بغرفتها وبحضنها( مي)
    قال أبوها : كيفك يالغالية
    ردت نوف: الحمد لله
    ما كانت نوف ترفع رأسها من شهر عيونها ما كانت تلتقي مع أي أحد من أهل البيت
    سألها أبوها : وش فيك يالغالية أمك وأخوانك يقولون متغيره وما تاكلين زين ودوامك يومين تطلعين وثلاثه لا... أحد مضايقك
    بهذي الحظه خنقت نوف العبره كان صعب تحكي لأي مخلوق سرها وألمها صعب تحكي عن حلم العمر صعب تحكي عن روح قلبها وإستهتاره
    صعب تقول غلطت والسبب قلبي
    أي عقل أي عرف أي منطق أي عائلة سعودية راح تتقبل عذر بنتها بغلطها
    و أنه السببببببببببببببببببببببببببب قلبها الطاهر بصدق مشاعره ووفاءه

    العا لم مؤمن بالحب وما حرمه أي دين لكن العرف السعودي والعقليات السطحية تقتل الحب بمهده والقاتل هو صاحب السلطة الرجل < < < رأيي الشخصي نجوى

    نوف كانت تمشط شعر (مي) وتغني لها وأبوها كان يتابعها ثواني ثم
    قال أبوها : نوف تعرفين عادل أبو( مي)؟
    ردت نوف بإستغراب: وش فيه يبه ؟
    رد أبوها :عادل !!!!!
    مالت نوف براسها تجاه (مي) وحضنتها بقوه
    وقالت :وش فيه أبو (مي) صار له شي ؟
    رد أبوها : لا.............لا...........بس رجع وجدد طلبه بخطبتك...... الرجال متمسك فيك يابنتي

    أصعب لحظة بحيات نوف هي اللحظة إلي تفكر فيها أنه الإنسان إلي تتمناه شريك عمرها ما يبيها زوجه
    والإنسان إلي ما فكرت ولو لحظه فيه يكون مصمم إنها تكون شريكة عمره ويسبب لنفسه الإحراج علشانها ليه ؟

    نزلت الدمعة من عيون نوف وبسهوله نزلت بغزاره وشدت نوف بيدها على (مي ) وبدورها (مي ) شافت عيون نوف ودموها ومسحت بيدها الطفولية دمعة نوف وقالت ماما لا......لا ....لا تبكين ماما أنا معك ماما وألتفتت (مي ) لأبو نوف وصرخت بحرقه أطلع أطلع فقدت الطفله (مي ) أعصابها وصرخت بقوه ودموعها تسبقها ليش زعلت ماما نوف ليش زعلتها

    وقف أبو نوف مندهش بشده ورفع صوته نوف مستحيل أغصبك........ راح أقوله إنك رافضة لا تبكين خوفتي البنت بعدها (مي ) قامت وبدت تشد أبو نوف علشان يطلع من الغرفه ....رحمها أبو نوف وطلع
    قفلت الطفله (مي ) الباب وقالت ماما خلاص طلع كأنها تتتوسلها إنها ماتبكي

    سبحان الله بكاء نوف وألم قلبها ماكان فيه إنسان يحس فيه غير( مي )
    قامت نوف وشالت (مي) وقالت علشانك ياماما علشانك .........................................
    مافهمت (مي) كلام نوف بس هدت (مي) لما شافت نوف بدت تمسح دموعها




    تتوقعون نوف وش قالت لمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أعذروني أظفري أنكسر ومضطرة ما أكمل الرواية

    بكره أكملها ........................> وإن شاء الله ألقى ردودكم فيها ذكاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوى العتيبي
    العا لم مؤمن بالحب وما حرمه أي دين لكن العرف السعودي والعقليات السطحية تقتل الحب بمهده والقاتل هو صاحب السلطة الرجل < < < رأيي الشخصي نجوى
    راي جدا جميل شدني بصراحه من بين السطور

    ولكن انا اشوف مو صاحب السلطه بس ( الرجل ) ممكن يكون قاتل للحب ,,, احيانا تكون قاتله ( الام او الاخت ) باسباب معروفه وغير معروفه بس انا اشوف تاثيرها اكبر بالنسبه لي ممكن يختلف الوضع من ولد الى بنت ولكن وجهه نظر

    يعطيك العافية اختي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.