الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    صحيح انا بعد نفسي ارجع السعودية وانا عندي لغة جديدة غير الانجليزية ونفسي اتعلم فرنسي ولكن هناك صعبة المعيشه عنصرية مقززة واهم شيء الأمان المعيشي حتى لو جامعاتهم متميزة ..
    عموما دول أوروبا البعض منها عنصريين وهذا من تجارب المبتعثين اللي قبلنا
    امريكا اخف عنصرية بسبب تعدد الثقافات هناك والجنسيات ومتعودين على السعوديين
    اما شرق اسيا اليابان وكوريا حلوة كمعيشه وامان وشوي اعرف لغتهم لكن شعبهم الاغلبيه مايحبون الاحتكاك بالاجانب وهذا يعقد الوضع فتره اللغه

مره يعني من جد احس خلاص اختار امريكا الرغبه الاولى وبعدين كوريا واليابان ومعروف دايما الرغبه الاولى مقبولين ..
    اما كندا صحيح خلوة المعيشه هناك لكن جامعاتهم صعب القبول فيها ويطلبون 6ونص ايتلس وصعب على الي لغتهم شوي تعبانه

محتارة فيه تعارض بين اللي ابغاه وبين اللي موجود..

ع فكره انا كمان فتره ماكنت ادرس بكالوريوس أخذت دبلوم ادارة المكاتب الامامية الفندقية وهي تحت مسمى سياحه وفندقه فكرت لو لا سمح الله ما انقبلت ماستر اقدم على بكالوريوس من الدبلوم اذا يمدي .. وحلو تخصص الاثار خصوصا فيه نقص كبير في مجالات السياحه والآثار بالسعودية وان شاء الله مع رؤية 2030 يكون كل شيء ماشي تمام في هذا التخصص

الله يوفقنا اجمعين يارب

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    صحيح كلامك بالنسبه لـ ان اليابان وكوريا مايحتكون مع الاجانب ، اشوف المبتعثين في كندا واللي يكون اغلبيه المعاهد صينيين مايتكلمون معاهم

لازم انت تفتحين موضوع ولا خلاص ينسونك !! ، والله امريكـا انا مخليتها آآآآآآآخرر الحلوول لانـي ماعرف ماتعجبني ههههه احس خلاص مره متكدسه

وأبغى شيء صعب عشـان احس باللي قاعده اســوية ، عالعمـوم بحاول يارب ينقلونـي لتركيـا ماشوف مبتعثين في تركيــا لكن عالاقل اتعلم تراث اسلامي ^^

الله يوفقنـــــا ويسهل أمورنا ونشوف بيخلوني اسجل ولا يقولون اقلبي وجهك وجيبي الوثيقه =(
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    صبــاح الخيــر نزلت استفســاري هِنـا لكن للأسف مالاقيت أي تجـاوب اتمنـى تجـاوبون

الآن : لو وثيقتـي ماصدرت ولسـى ماخلصـت الموآد [ بكالوريوس ] اقدر اسجل وأجرب حظي مُمكن يتغاضون عن الوثيقه ويمشون بيانآتي

ثانياً : تتوقعون في دول جديده بتفتح لان في الملتقى 11 قالوا ممكن تفتح دول كـ بريطانيا أو تُركيـــا =)

أتمنـى تدوني فيتآمينات انا مو مستعجله عالطيران لكن خايفه في اي لحظه تنلغـي البعثات وتتحطم آمالي ؛(

ولسـى على تخرجي 5 شهور تقريبــًا يارب على خيـــرر والمرحلة 13 بتتأخر كثيـــــــــــــررر ... يلا ماعليه اتركو الفضفضه وجاوبوني ارجوكم وشكـرا

{ استفسار }
    دام ما انهيت المواد لا طبعا ما راح يقبلوك

والسبب مو الوثيقة، لأنك ممكن تاخدي افادة من الجامعة أنك خلصتي بس الوثيقة باقي ما طلعت.

إنما السبب انك ما خلصتي المواد ومن الشروط انك تكوني مخلصة وترفقي كشف الدرجات وطبعا المعدل يكون ٢.٧٥ اقل شي..

لا تستعجل عالابتعاث ماهو لك هذه السنة باقي ٦ شهور على وثيقتك و ٦ شهور ابحثي على قبولات وتواصل جامعات وكدا صارت سنة تعدي بسرعة وتلتحق بالمرحلة ١٣ باذن الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    دام ما انهيت المواد لا طبعا ما راح يقبلوك

والسبب مو الوثيقة، لأنك ممكن تاخدي افادة من الجامعة أنك خلصتي بس الوثيقة باقي ما طلعت.

إنما السبب انك ما خلصتي المواد ومن الشروط انك تكوني مخلصة وترفقي كشف الدرجات وطبعا المعدل يكون ٢.٧٥ اقل شي..

لا تستعجل عالابتعاث ماهو لك هذه السنة باقي ٦ شهور على وثيقتك و ٦ شهور ابحثي على قبولات وتواصل جامعات وكدا صارت سنة تعدي بسرعة وتلتحق بالمرحلة ١٣ باذن الله.

يعنــي يتركون الوثيقه ويدققون بالموآد والدرجات الحمدلله انـا معدلي جدًا مرتفع وعآلي والمواد تشهد طيب ايش اســوي

عالعمـموم بحآول اقدم اذا ماقبلوني الحمدُلله خيره ، لكن فعلا خايفه انها تقفل البعثات وانا اقعد بحسرتي هههههههههه

شكــرا على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    اقدر اسجل ماجستير اذا تعديت ال٢٧سنه
    و شهادتي صار لها اكثر ٥ سنوات
    حسب العام السابق تقدرين بشرط الحصول على قبول من واحدة من افضل ١٠٠ جامعه و٥٠ جامعه بتخصصك
    7 "
104 من 296 صفحة 104 من 296 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.