الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MAD ABDULLAH
    هل يحتاج خطاب الغرض من الدراسة وتوصيات لتخصص ماستر محاسبة قبل التسجيل او بعد ؟

بالتوفيق... ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma'a369
    الله ييسر
    متى يتم اعلان التخصصات المطلوبة ؟ و التقديم الفعلي ؟
    قريبا ف شوال بإذن الله
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ،،
    استاذ شموخ ومراحل ياليت تنورونا بالإجابة
    ،الحين المرحلة 12 بتفتح بعد،اعلان نتائج المرحلة 11؟؟
    ولو فتحت ال12 قبل نتائج المرحلة 11 نقدر نسجل فيها ؟
    وهل في خبر متى التاريخ التقريبي للنتائج للمرحلة ال11؟
    7 "
  3. والله يا اخوان في لخبطه في الموضوع وتضارب في المعلومات, انا احاول اشوف التخصصات اللي كانت متوفره لخريجي الثانوي في العام السابق بس مافي اي مكان, هل يوجد بكالوريوس لخريجي الثانوي والا بس دبلومات؟ وهل استطيع اقدم على طب بشري في امريكا الشماليه؟ لاني سمعت من اكثر من مصدر انه لا توجد بعثات لدراسة تخصصات الطب البشري بعد الثانوي فقط ماجستير.. طبعا انا اتكلم عن برنامج الملك عبدالله للابتعاث مو الابتعاث على حسابك الخاص.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hodor
    والله يا اخوان في لخبطه في الموضوع وتضارب في المعلومات, انا احاول اشوف التخصصات اللي كانت متوفره لخريجي الثانوي في العام السابق بس مافي اي مكان, هل يوجد بكالوريوس لخريجي الثانوي والا بس دبلومات؟ وهل استطيع اقدم على طب بشري في امريكا الشماليه؟ لاني سمعت من اكثر من مصدر انه لا توجد بعثات لدراسة تخصصات الطب البشري بعد الثانوي فقط ماجستير.. طبعا انا اتكلم عن برنامج الملك عبدالله للابتعاث مو الابتعاث على حسابك الخاص.
    يوجد ابتعاث لبكالريوس بعد الثانويه العامه
    والطب يوجد في هذه الدول فقط :
    امريكا ، كندا ، المانيا ، ايرلندا ، هولندا ، تركيا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    يوجد ابتعاث لبكالريوس بعد الثانويه العامه
    والطب يوجد في هذه الدول فقط :
    امريكا ، كندا ، المانيا ، ايرلندا ، هولندا ، تركيا .
    مشكووور اخوي
    بس عندي استفسار ثاني, مكتوب ان الايلتس مطلوب للطب في اوروبا بس كيف الوضع في امريكا الشماليه؟ لان الاختبار ياخذ فتره طويله واحس انه فاتني.
    وكمان هل يسمح اني اقدم على جامعات اخرى داخل المملكه وقت ما يتم الرد على طلبي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hodor
    مسموج انك تسجل في جامعه حكومية للحيطه في حال لم يتم قبول طلبك للابتعاث والا لازم توقف سنه؟
    عادي في بنات معي داومو ترم بالجامعه وبعدين طلعو ابتعاث وفي منهم داومو سنه بلعكس اضمن الجامعه وقدم ع الابتعاث لان السنه هذي واجد ناس ضاعت عليهم الجامعه والبعثه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hodor
    مشكووور اخوي
    بس عندي استفسار ثاني, مكتوب ان الايلتس مطلوب للطب في اوروبا بس كيف الوضع في امريكا الشماليه؟ لان الاختبار ياخذ فتره طويله واحس انه فاتني.
    وكمان هل يسمح اني اقدم على جامعات اخرى داخل المملكه وقت ما يتم الرد على طلبي؟
    امريكا وكندا والمانيا وتركيا لا يحتاجون الى ايلتس
    ونعم تستطيع التسجيل في جامعه .
    7 "
15 من 296 صفحة 15 من 296 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.