الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    اختبرت قدرات ولم اتوفق في الاختبار لان الدرجة المطلوبة للدخول المقابلة الشخصية هي 80
    طيب هل اغلب الجهات الوظيفية تطلب قدرات

وقدرات ايش ؟؟ جامعيين؟؟؟

وهل تنصنحنا نختبر الحين تحسبا لاي ضرف
    7 "
  2. جهة التوظيف وزاره الصحة لم تطلب اختبار قدرات ..فقط اختبار من قبل الجهه تم تتحدييد مواعيده بعد القبىول..
    فيه جهات فعلا طلبت اختبار
    انتي قيسي ع حسب تخصصك وامداده وجهه التوظيف المتوقع ان تكون تتطلب تخصصك ..وبعدها شوفي شروطها لان كل جهه ع حسب ماتطلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    ماحد مخرب الابتعاث الا الطلاب المسجلين في جامعات السعودية ويقدموا عالابتعاث!!!

هذه اسمها أنااااانية..

يدخل الطالب في مفاضلة ويحصل على مقعد ويحرم غيره من هذا المقعد وبعد فترة يقدم ابتعاث ويسوي زحمة في البرنامج ويسحب عالجامعة في السعودية ويحرم غيره من الابتعاث!!!

ايش تحس وانت تظلم غيرك بأنانيتك؟

اذا تبغى ابتعاث خلاص لا تقدم في جامعان السعودية واترك الفرصة لمن هو أحق منك بهذا المقعد! رجاااااااءً

أتمنى من الوزارة عدم النظر في أي طلب ابتعاث لأي طالب مسجل في جامعات السعودية وذلك حفاظاً على حقوق الآخرين.
    والله اخويه الموضوع مره مو انانيه واللي درجاتو حلوه يستاهل ينقبل في كل مكان ويروح المكان اللي يبغاه قلك انانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan AL-Harbi
    الله لايهينكم أنا بكمل ماجستير بالخارج وقالوا بتصريحات الي يبي يكمل الماجستير يشيلون عنه شرط العمر اذا جاب قبول من أفضل 100 جامعه أو 50 جامعه حول العالم !

ممكن أسامي الجامعات هذي على شان براسلهم !

مافي مصدر موثوق للخبر هذا
    حتى بحثت في موقع وزارة التعليم نفسه مالقيت شي
    مانقدر نعتمد على كلام الجرايد
    حتى انا كنت حاسجل في الجامعات لكن قلت خلني أرسل لوكالة شؤون الابتعاث وأشوف ايش ردهم وبعدها اسجل
    كان الرد بأن انتظري الى ان يفتح التسجيل وشوفي الشروط
    ويمكن حتى لو فتح التسجيل للابتعاث يفتحولنا تخصصات جديده ممكن نقدم عليها
    7 "
151 من 235 صفحة 151 من 235 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.