الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oDefenderX
    السلام عليكم
    انا عندي مشكلة في اسمي الانجليزي فالشهادة وهي انه اسم العائلة مخلينة اول شي وانا اعرف ان اسم العائلة يجي بس في الجواز اول شي والشهادة يكون اسمي اول شي والعائلة اخر شي
    فما ادري هل يحتاج اروح اعدله ولا لا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهم شيء تطابق الأحرف .

بالتوفيق
    7 "
  2. استفسار بخصوص المتقدم لدرجة الدكتوراة
    هل التدقيق بخصوص المعدل راح يكون في البكالوريوس والماجستير ؟ ام الماجستير فقط ؟
    وايضا افيدكم بان قبول الدكتوراة بدون لفة لانني متخرج من استراليا يعني سوف اباشر الدراسة بدون لغة . هل ينظر في وضعي ؟

شكرا
    7 "
  3. شكراً للي ردوا . بس عندي شئ بسال عنه وهو اذا كان ابوي بيطلع لي جواز سفر لي ولأخوي عن طريق نظام أبشر هل يجب أنه يسدد المخالفات المرورية أو ماله دخل لانه الجواز لي ولأخوي وليس لأبي ؟
    وأخر شئ العمر حق أخوي 16 وقال لي الأخ أنه أسجل أبوي إلى أن يصل إلى عمر 18 , أخوي انا ابغى اخوي يطلع معاي يدرس لان ابوي مايقدر يطلع معاي فهمت قصدي ؟
    بصراحة هو حلم من يوم صغير وهالشيئين للحين ماعرف حل لها, ابي أكمل دراستي لكن المحرم لازم وانا مع هالفكرة ماني ضدها ابد لكن المفروض مايحطوا شرط العمر18 سنة أو يتهاونوا فيه لبعض الطلاب إذا مايلقوا غير اللي بهالعمر .و مثل ماانا وغيري ودنا نوصل لهدفنا بإذن الله ونكون فخر لأنفسنا وأهلنا وبلدنا المفروض يقدموا بعض التسهيلات بذا الموضوع ويكون من عمر15 او 16 . اللي عنده فكرة أو عنده أحد يقدر يساعد بموضوع العمر يتواصل معاي . وجزاك الله خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج 93
    شكراً للي ردوا . بس عندي شئ بسال عنه وهو اذا كان ابوي بيطلع لي جواز سفر لي ولأخوي عن طريق نظام أبشر هل يجب أنه يسدد المخالفات المرورية أو ماله دخل لانه الجواز لي ولأخوي وليس لأبي ؟
    وأخر شئ العمر حق أخوي 16 وقال لي الأخ أنه أسجل أبوي إلى أن يصل إلى عمر 18 , أخوي انا ابغى اخوي يطلع معاي يدرس لان ابوي مايقدر يطلع معاي فهمت قصدي ؟
    بصراحة هو حلم من يوم صغير وهالشيئين للحين ماعرف حل لها, ابي أكمل دراستي لكن المحرم لازم وانا مع هالفكرة ماني ضدها ابد لكن المفروض مايحطوا شرط العمر18 سنة أو يتهاونوا فيه لبعض الطلاب إذا مايلقوا غير اللي بهالعمر .و مثل ماانا وغيري ودنا نوصل لهدفنا بإذن الله ونكون فخر لأنفسنا وأهلنا وبلدنا المفروض يقدموا بعض التسهيلات بذا الموضوع ويكون من عمر15 او 16 . اللي عنده فكرة أو عنده أحد يقدر يساعد بموضوع العمر يتواصل معاي . وجزاك الله خير.
    اولا لازم يدفع المخالفات حتى لو مو له الجواز
    ثانيا اخوك ماينفع يكون محرمك فتخلي ابوك وعندك خيارين تكملي مع ابوك ولما اخوك يكمل ١٨ تبدليه بابوك او تاجلي البعثه لحتى يكمل ١٨ وتبدليه باخوك اما تحطيه وعمره ١٦ ماينفع.
    7 "
178 من 296 صفحة 178 من 296 ... 128173177178179183228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.