الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. انا خريجة ثانوية جديدة أريد أقدم على الصيدلة لكن سمعت أن تم إغلاقها في وزارة الصحة بعد قبول الطلاب العام الماضي مما ادى إلى تحويلهم لتخصص التمريض .. الآن أنا أريد أن اقدم على صيدلة وزارة الداخلية لكن متخوفة تنعاد هالقضية ويسكرونها وأنا لا أريد التمريض.. ممكن تقدمون لي النصيحة , هل اقدم على الصيدلة ولا أختار تخصص ثاني أضمن؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melek
    السلام عليكم .. انا خريجة ثانوية جديدة أريد أقدم على الصيدلة لكن سمعت أن تم إغلاقها في وزارة الصحة بعد قبول الطلاب العام الماضي مما ادى إلى تحويلهم لتخصص التمريض .. الآن أنا أريد أن اقدم على صيدلة وزارة الداخلية لكن متخوفة تنعاد هالقضية ويسكرونها وأنا لا أريد التمريض.. ممكن تقدمون لي النصيحة , هل اقدم على الصيدلة ولا أختار تخصص ثاني أضمن؟
    وعليكم السلام
    كل جهة وظيفية ولها احتياج معين من التخصصات اذا اصبح التخصص غير شاغر يتم تحويل المتقدم الى تخصص آخر وهذا فقط لمتقدمي البكالوريوس كما حصل في المرحلة 11

انتظري لحين صدور شروط الجهات وبعدها قرري
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melek
    السلام عليكم .. انا خريجة ثانوية جديدة أريد أقدم على الصيدلة لكن سمعت أن تم إغلاقها في وزارة الصحة بعد قبول الطلاب العام الماضي مما ادى إلى تحويلهم لتخصص التمريض .. الآن أنا أريد أن اقدم على صيدلة وزارة الداخلية لكن متخوفة تنعاد هالقضية ويسكرونها وأنا لا أريد التمريض.. ممكن تقدمون لي النصيحة , هل اقدم على الصيدلة ولا أختار تخصص ثاني أضمن؟
    وعليكم السلام
    كل جهة وظيفية ولها احتياج معين من التخصصات اذا اصبح التخصص غير شاغر يتم تحويل المتقدم الى تخصص آخر وهذا فقط لمتقدمي البكالوريوس كما حصل في المرحلة 11

انتظري لحين صدور شروط الجهات وبعدها قرري
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam23
    يسعد مساكم
    انا اختبرت قدرات الجامعين قبل سنتين وجبت 72 تنصحون اعيد الاختبار ؟
    اشوف لو تعيديه أفضل .. لأن واضح انه راح يكون فيه تركيز عليه في المفاضلة
    ومو خسرانة حاجه لو عدتيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanaaalhatmi
    السلام عليكم لو سمحتو ايش المقصود بالشرط حق الجهه الوظيفيه علما بأني ناويه اقدم ع برنامج دكتوراه ولست موظفه لدى اي جهه حكوميه وشكررا
    الآن نظام الابتعاث تغير من السنة الماضية
    صار القبول حسب احتياج الجهات الوظيفية اللي موقعه مع وزارة التعليم
    يعني عشان تبتعثي لازم يكون فيه جهة وظيفية راغبة بتوظيفك بعد التخرج .. ترشحك الوزارة لها وتوقعي عقد وظيفي معاهم يصير اذا رجعتي تشتغلي عندهم
    وطبعا كل جهة وظيفية ولها شروطها وتخصصاتها الخاصة
    7 "
  5. السلام عليكم ..

بقدم على بعثه على حساب الحكومه توي خريج و داخل جامعه الحمد الله اول مستوى .. درجاتي

ثانوي 96.97
    قدرات 72
    تحصيلي 63
    كفايات 54

في واحد ذكر انه درجاتي يقبلونها في ابتعاث وزارة الداخلية + ابتعاث الشؤون الاجتماعيه

درجاتي مناسبه ؟؟

متى موعد التقديم على الابتعاث ؟؟

رابط التقديم على الابتعاث ؟؟؟

وش الاشياء اللي تقبلني في البعثه ؟؟
    7 "
189 من 296 صفحة 189 من 296 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.