الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير للجميع ومشكورين على ردودكم للامانه افدتوني كثير عندي سؤال اللي هو لازم اذا بقدم على برنامج خادم الحرمين اكون مختبر اختبار كفايات انقلش او مايعادله يعني ضروري اكون مختبره وبرضو عن القدرات الجامعيه اذا مطلوبه او لا وكم النسبه المطلوبه ؟!! واذا فيه اشياء مطلوبه ثانيه ياليت تفيدوني عشان اقدر اجهز حالي وموفقين يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    الأعضاء الكرام اللي يسألون عن المرحلة 12 ومتطلباتها . قريبا إذا فتحت المرحلة ستجدون جميع ما يتعلق فيها بموضوع خاص ﻻ تقلقوا.

فقط تنبيه هام للي يبي يقدم على طب يختبر ايلتس من الآن بعض الدول تتطلبها .

الإدارة
    طيب يعني انا توي متخرجه من الثانوي ويعني على اساس ادري في معهد هناك بعدين اكمل ادرس بكالوريوس يارب واضح كلامي الزبده برضو لازم اختبر ولا انت تقصد حقون الماستر؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    اذا انقبلت ان شاء الله ترفع اوراقك للسفاره وترفق قبول المعهد والضمان المالي وبعد كذا السفارة الامريكيه او ( الدولة اللي بتبتعث لها ) يصدرون لك الفيزا
    معليش سؤال ابو سلمان يعني انا اقدم في معهد من هنا ؟ واذا ايوا متى اقدم؟ وكيف اعرف المعاهد المعتمدة ، مع العلم انا حدرس بكالوريوس هناك ودوبي متخرجه من الثانوي ، واخر سؤال معليش زودتها ايش يعني الضمان المالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xwalaa
    معليش سؤال ابو سلمان يعني انا اقدم في معهد من هنا ؟ واذا ايوا متى اقدم؟ وكيف اعرف المعاهد المعتمدة ، مع العلم انا حدرس بكالوريوس هناك ودوبي متخرجه من الثانوي ، واخر سؤال معليش زودتها ايش يعني الضمان المالي
    بتدرسي بكالريوس شنو باي تخصص؟
    +

التقديم على المعاهد هي اخر خطوه تسويها والوزاره هي الي تقدم لك .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اخواني طال الانتظار عن الاعلان عن المقبولين في البعثة بوزارة الداخلية
    سراحه ملينا من الجلسة ما توظفنا لانهم شارطين الا يكون موظف واحنى مستنين شهور لاهم علمونا مقبولين علشان ننتظر او غير مقبولين علشان ندور لنا وظائف
    فالرجاء الا معه خبر عن موعد اعلان النتائجح يفيدنا وشكرا
    الى الان ولم احد رد مقنع على استفساري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yossef2026
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اخواني طال الانتظار عن الاعلان عن المقبولين في البعثة بوزارة الداخلية
    سراحه ملينا من الجلسة ما توظفنا لانهم شارطين الا يكون موظف واحنى مستنين شهور لاهم علمونا مقبولين علشان ننتظر او غير مقبولين علشان ندور لنا وظائف
    فالرجاء الا معه خبر عن موعد اعلان النتائجح يفيدنا وشكرا
    الى الان ولم احد رد مقنع على استفساري
    الجهة اللي مقدمين لها مالها بريد الكتروني أو رقم للتواصل ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _abdullah
    انا بقدم على المرحلة الثانية عشر اللي هي متخرجين سنة 1437 ايش النظام فيها ؟ وهل يسمح لي برنامج الابتعاث اختيار الجامعة اللي ابغاها ؟
    لحد الان ماتكلمو عن المرحله 12 بس الوزير قال انها بتتحسن ونأمل بكلامه خير
    7 "
19 من 296 صفحة 19 من 296 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.