الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني ارجوكم ابي مساعده انا ابي اقدم على البكلريوس وابي استفسر عن القبول هل مطلوب مني اجيب قبول معهد ؟ او قبول جامعه؟ قبل البرنامج يفتح! ولا لما يفتح واقدم بيطلبون مني؟ تكفون انا من اول انتظر واقرا وخايف من ذا الشي لان امريكا عندهم اجازة الكرسمس
    7 "
  2. السلام عليكم
    سؤالي بخصوص الزمالة الطبية:
    هل التخصصات مفتوحة أم توجد تخصصات محددة من قبل الوزارة؟
    و في حالة توقيع العقد هل يكون مقر العمل واضح و محدد (مثلا مستشفى كذا بمدينة كذا) ؟
    الأمر الأخير هل يلزم الحصول على اختبار الايلتس أو القدرات العامة للجامعيين ؟
    خصوصا و أن بعض الجامعات الأمريكية تمنح الدرجتين الزمالة و الماجستير في الوقت ذاته و في نفس التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sayco.911
    السلام عليكم
    اخواني ارجوكم ابي مساعده انا ابي اقدم على البكلريوس وابي استفسر عن القبول هل مطلوب مني اجيب قبول معهد ؟ او قبول جامعه؟ قبل البرنامج يفتح! ولا لما يفتح واقدم بيطلبون مني؟ تكفون انا من اول انتظر واقرا وخايف من ذا الشي لان امريكا عندهم اجازة الكرسمس

وعليكم السلام

تستطيع جلب القبول الان ولكن لا يتم طلبه منك الا بعد الملتقيات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoory
    السلام عليكم.. اذا كان التخصص هندسة كيميائيه كيف اعرف الجهات اللي توظف البنات في هذا التخصص؟ هل استمارة التقديم تظهر لي الجهات حسب التخصص؟
    وعليكم السلام

نعم استمارة التسجيل عند اختيارك لتخصص يتم اظهار الجهات الوظيفيه المتاحه وايضا الدول .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lights.
    السلام عليكم
    سؤالي بخصوص الزمالة الطبية:
    هل التخصصات مفتوحة أم توجد تخصصات محددة من قبل الوزارة؟
    و في حالة توقيع العقد هل يكون مقر العمل واضح و محدد (مثلا مستشفى كذا بمدينة كذا) ؟
    الأمر الأخير هل يلزم الحصول على اختبار الايلتس أو القدرات العامة للجامعيين ؟
    خصوصا و أن بعض الجامعات الأمريكية تمنح الدرجتين الزمالة و الماجستير في الوقت ذاته و في نفس التخصص

وعليكم السلام

١- لا، لا يتم تحديد مقر العمل وفقط الجهة الوظيفيه ولها الاحقيه بتوظيفك بأي مكان تشاء هي.
    ٢- لا يلزم الحصول على اختبار ايلتس او قدرات جامعين لطلبة الزمالة .
    7 "
  6. انا طالبة تخرجت من ثاوني في صيف ٢٠١٦
    والابتعاث حلمي من ايام المتوسطة
    والحمدلله درجاتي تؤهلني
    قدرات ٨٩
    تحصيلي ٨٩
    معدل المدرسة ٩٧

وابي اتخصص بكالوريس هندسة معمارية او مدنية
    بس خايفة اختار هالتخصصات وانرفض بسبب انه "للرجال فقط"

احد عنده فكرة عن هالتخصصين وهل قبلو فيه بنات في مرحلة ١١؟ واذا ايه ايش هي الجهات الي قبلتهم؟

اتمنى الرد لان جداً شايلة هم هذا الشي
    ساعدوني
    وشكرا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoory
    السلام عليكم.. اذا كان التخصص هندسة كيميائيه كيف اعرف الجهات اللي توظف البنات في هذا التخصص؟ هل استمارة التقديم تظهر لي الجهات حسب التخصص؟
    ايوا
    حسب الجنس والتخصص

بالتوفيق
    7 "
226 من 296 صفحة 226 من 296 ... 176221225226227231276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.