الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان انا عندي مشكله بتسديد رسوم الجواز سداد فيه مشكله الحين الجواز لازم حاليا والا يكفي عنه بطاقة الاحوال لين مايضبط سداد فيه طريقه اسدد غير اونلاين لان حتى الATM شكل نفس الشي..

سؤالي الثاني اذا المحرم اخوي وش احتاج غير هويته وجوازه لازم توكيل من الوالد ؟ وعادي حاليا احط الوالد هو المحرم بعدين اغير احط الاخ لانه مافي وقت صراحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nosa0
    يااخوان انا عندي مشكله بتسديد رسوم الجواز سداد فيه مشكله الحين الجواز لازم حاليا والا يكفي عنه بطاقة الاحوال لين مايضبط سداد فيه طريقه اسدد غير اونلاين لان حتى الATM شكل نفس الشي..

سؤالي الثاني اذا المحرم اخوي وش احتاج غير هويته وجوازه لازم توكيل من الوالد ؟ وعادي حاليا احط الوالد هو المحرم بعدين اغير احط الاخ لانه مافي وقت صراحه
    اذا ماعندك جواز .. اول ماتحطين رقم هويتك مايدخلك.للتسجيل يكتب بالاحمر ليس لديك جواز سفر ، يعني حاولي تطلعين جواز سفر .. وخلي اي احد يسدد الرسوم واعطيه كاش ، لان التسديد عادي برقم الهوية من اي حساب مو شرط حسابك او حساب احد من اهلك ، بالنسبة لاخوك مايحتاج توكيل خلاص هو المحرم عادي اهم شيء يكون عنده جواز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    اذا ماعندك جواز .. اول ماتحطين رقم هويتك مايدخلك.للتسجيل يكتب بالاحمر ليس لديك جواز سفر ، يعني حاولي تطلعين جواز سفر .. وخلي اي احد يسدد الرسوم واعطيه كاش ، لان التسديد عادي برقم الهوية من اي حساب مو شرط حسابك او حساب احد من اهلك ، بالنسبة لاخوك مايحتاج توكيل خلاص هو المحرم عادي اهم شيء يكون عنده جواز
    يازينك ياانسه نظاره والله انك خدومه وفدتينا كثير .. شكرا الله ينفع بك الامه ويزيدك علم ويوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

لدي سجل الدرجات مع الوثيقة الاصليتين ولدي نسخ منهما مصدقة من وحدة الترجمة في الوزارة
    اي من هم احتاج اثناء التقديم لمرحلة البكالوريوس ؟
    متى احتاج النسخ المصدقة من وحدة الترجمة ؟

وعند ذهابي سألت عن تغيير رقم الجواز فتم الرد علي بأنه لا يغير رقم الجواز ولا حاجة لذلك لأن يتم تغيير رقم الجواز باستمرار عند التجديد فلا حاجة للتغيير
    هل قيل لأحدكم عكس ذلك بأن يجب ان يكون السجل برقم الجواز الجديد ؟
    7 "
229 من 296 صفحة 229 من 296 ... 179224228229230234279 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.