الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=الآنسة نظارة;1062872085]يكفي حتى لو اخذتي اي مفتاح معدل من اي جامعة تتعامل بنفس معدل جامعتك ومايكون عليها شعارها يمشي الحال

- - - مشاركة محدثة - - -

ماتوقع شرط تكون ملونه ، لكن نعم اساااااسي يكون موجود عند رفع الملفات

- - - مشاركة محدثة - - -

ماتوقع شرط تكون ملونه ، لكن نعم اساااااسي يكون موجود عند رفع الملفات

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني الجواز اصور الصفحه اللي فيها معلوماتي فقط واجهزها في ملف عشان الرفع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamsoud
    مو مبين اذا المرحله 12 بتشمل وزارة الشؤون الاجتماعيه ومن ضمنهم الايتام
    الرابط فيه التخصصات الدراسيه بس مو معلومات كثير عن المرحله،، وبالنسبه لسوالك بصراحه ماعندي علم ان شالله احد الاخوان يساعدك ..
    وانا اعتقد ان الشخص اذا حقق جميع الشروط العامع+شروط المرحله اتوقع يقدر يقدم...بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwed
    شوف بحسب الاشخاص الي اعرفهم اغلبهم دخلوا تخصص امن معلومات لان ما فيها برمجة كثيير .. بس كون مجالك حاسب لابد من دخول البرمجة بشكل مباشر او بشكل غير مباشر
    بالنسبة لتخصصات الثانية عندك تخصص علوم الحاسب CS اشوفه اكثر تخصص يتطلب لغة برمجة لانهم يدرسون algorithms تتعلق بالبرمجة وكيف يكون برنامجك يشتغل بشكل سريع بدون استخدام loops الي ممكن تبطء من سرعه البرنامج وما الى ذلك.
    يجي بعدها هندسة البرمجيات SW كونه يهتم بطريقة عمل البرامج الضخمه فأكيد لازم يكون عندك ع الاقل شي بسيط من لغة البرمجة.
    اخر شي تخصص نظم المعلومات IS في الاغلب لغتهم البرمجية بسيطه لانه اداري اكثر من كونه تقني.

في الاخير حاول تدخل على اكثر من جامعه وتشوف خطة كل كورس عشان تعرف كيف تحدد التخصص الي يناسبك وايش الكورسات البرمجية في كل تخصص لان رح تعكس لك طبيعة التخصص.

بالتوفيق ..
    انا بقدم ماستر حاسب بإذن الله بس عندي سؤال
    هل المستوى البرمجي مهم ؟
    يعني فيه احتماليه القبول او الرفض لو حصل واعطونا اختبار تجريبي او شي زي كذا
    انا البرمجه عندي متوسطه واللغة تمام واختبرت توفل
    بعدين ما ادري اذا الجهات التوظيفية اللي بقدم عليها تقبل بنات او بس وظائف رجاليه ودي اعرف قبل لا اختار اذا عندك اي فكره الله يعافيك علمني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    يعني هندسية وحاسبات ماشاء الله اشوفهم مركزين عالحاسبات،

بس معقوووولة كل ال 23 جهةة ياخذون في النهايه خمس الاف مبتعث؟؟؟؟ ليه كل جهة كم تاخذ مثلا ميتين ؟؟ وبعدين احس الصحة ووالهندسة اكثر يعني لو افترضنا الصحة الفين والهندسه الف ، يبقى 3 الاف على 21 جهة؟؟؟؟؟؟ لازم يوضحوون بالارقام مو نسجل على عمانا وفي النهايه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ، آمنت بقضاء الله وقدره
    7 "
  5. هم قالوا تخصصات تفيد تنمية الوطن مثل التخصصات الهندسية والصحية وريادة الأعمال والاستثمار وتخصصات تقنية وفنية.

المرحلة السابقة حددوا عدد القبول في كل جهة وبعض الجهات قبلت أقل.
    المرحلة الحالية خلوا العدد مبهم عشان كل جهة واحتياجها.

الله ييسرها لنا
    7 "
245 من 296 صفحة 245 من 296 ... 195240244245246250295 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.