الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    هم قالوا تخصصات تفيد تنمية الوطن مثل التخصصات الهندسية والصحية وريادة الأعمال والاستثمار وتخصصات تقنية وفنية.

المرحلة السابقة حددوا عدد القبول في كل جهة وبعض الجهات قبلت أقل.
    المرحلة الحالية خلوا العدد مبهم عشان كل جهة واحتياجها.

الله ييسرها لنا
    مو مبهم ، كاتبين في الخبر خمسة الاف مبتعـث , يعني العدد الكلي يكون خمسة الاف او يمكن اقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    مو مبهم ، كاتبين في الخبر خمسة الاف مبتعـث , يعني العدد الكلي يكون خمسة الاف او يمكن اقل
    انا أقصد الأعداد اللي طالبتها الجهات ما أقصد العدد الكلي.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!

- - - مشاركة محدثة - - -

الجهة اللي متأكد منها هي الخطوط .. 500 مبتعث

بحكم اهتمامي يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    انا بقدم ماستر حاسب بإذن الله بس عندي سؤال
    هل المستوى البرمجي مهم ؟
    يعني فيه احتماليه القبول او الرفض لو حصل واعطونا اختبار تجريبي او شي زي كذا
    انا البرمجه عندي متوسطه واللغة تمام واختبرت توفل
    بعدين ما ادري اذا الجهات التوظيفية اللي بقدم عليها تقبل بنات او بس وظائف رجاليه ودي اعرف قبل لا اختار اذا عندك اي فكره الله يعافيك علمني

لا الجهه ما تسوي اختبار لتحديد مستوى المتقدم حول البرمجة .. بس تشوف knowledge الي عندك ايش اهتماماتك يعني المقابلة عامه.
    بالنسبة اذا الجهه تقبل بنات او لا اتوقع مارح يتاح لك الا الي طالبة او عندها وظائف نسائية لا تخافين من ذي الناحية.
    7 "
  5. السلام عليكم...في المرحله العاشره كان من شروط العمر لمرحلة الماجستير لايقبل من ولد قبل تاريخ 1407....والمرحله الحادية عشره كان شرط العمر لايقبل من ولد قبل تاريخ 1408..طبعا مع تحديد شهر ويوم...فاتوقعت من البديهي هذه السنه ان يكون شرط العمر لمرحلة الماجستير ان لايقبل من ولد قبل1409...فما بالهم شطحو الى 1410 تساعد في استبعاد عدد لايستهان فيه من المتقدمين...الذين كنت منهم...حيث لم احسب حساب تلك الشطحه واوفر قبول مباشر...حسبي الله ونعم الوكيل....يبدو ان ميزانية الدوله والتقشف له دور في تلك الشروط.....هل يمكنني ان اوفر قبول مباشر خلال اسبوعين اتمنى الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    السلام عليكم...في المرحله العاشره كان من شروط العمر لمرحلة الماجستير لايقبل من ولد قبل تاريخ 1407....والمرحله الحادية عشره كان شرط العمر لايقبل من ولد قبل تاريخ 1408..طبعا مع تحديد شهر ويوم...فاتوقعت من البديهي هذه السنه ان يكون شرط العمر لمرحلة الماجستير ان لايقبل من ولد قبل1409...فما بالهم شطحو الى 1410 تساعد في استبعاد عدد لايستهان فيه من المتقدمين...الذين كنت منهم...حيث لم احسب حساب تلك الشطحه واوفر قبول مباشر...حسبي الله ونعم الوكيل....يبدو ان ميزانية الدوله والتقشف له دور في تلك الشروط.....هل يمكنني ان اوفر قبول مباشر خلال اسبوعين اتمنى الرد
    طلبوا 1410 ، لان البعثة مافتحت برمضان فتحت بسنه 1438هـ ثانيـة مو سنه 1437 , فهمتي؟
    7 "
246 من 296 صفحة 246 من 296 ... 196241245246247251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.