الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    عندي مشكلة جوازي جديد ينتهي بعد 10 سنوات وفي الموقع مكتوب 1442 عاظي اكمل ولا ؟؟
    أشبهم يستهبلون؟
    ما اتوقع انها مشكلة
    لانهم يحسبوها ع خمس سنوات
    بعدين وضحي لهم المشكلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    طيب تعرفين معلومات عن مدينة سلمان هذي ؟ وفين موقعها وهي حقت بنات ولا شباب؟
    لا و الله فكيت صفحتهم ماحسيتها شي
    جامعة و لسا جديدة
    بس ما شفت فين بالضبط

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعة في البكيرية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور21
    اخوي باكلوريوس انجليزي ويدرس حاليا دبلوم تربيه هل راح يكون فيه مشكله في التقديم وخاصه انه يدرس الان
    ثاني شي هل اكتب تخصصه انجليزي تربوي او انجليزي فقط
    اذا كان دبلوم التربية تابع لكلية التربية بالجامعة اكتبي انجليزي تربوي!

ولكن اذا كان الدبلوم تابغ لكلية اللغات والترجمة اكتبي تخصص انجليزي فقط!!

عموما ما اعتقد دراسته الحاليه للدبلوم التربوي تفيده الا اذا اكمل الدبلوم بنجاح طيب ممكن يعادل بالخارج ويكمل ماستر تربوي = تدريس لغة انجليزية!!!

واتوقع والله اعلم انه افضل له يدرس ماستر باحد تخصصات اللغة الانجليزية ( ترجمة ، لغويات ، أدب )ليتجانس مع تخصصه بالبكالوريوس وبذلك يكون تخصصه امتداد لما قبله!

والافضل في جميع الاحوال هو الاستفسار من الوزارة بخصوص وضعه الحالي والمستقبلي وخاصة فيما يخص امتداد التخصص حسب تعليمات ادارة معادلة الشهادات بالوزارة!!

موفقين بحسن الاختيار... تحياتي وافضل تمنياتي.
    7 "
  4. السلام عليكم انا دخلت قدمت كل شيء تمام لين وصلت المؤهل السابق : دبلوم في ويظهر لي (علوم طبية ) فقط وانا تخصصي هندسة ميكانيكية انتاج هل هذي مشكلة تقنية من عندهم او اجباري تحويل تخصصي الى علوم طبية واكمل عليه ابي الحل وشكرا .... اخوي مراحل ابتعاث يا ليت تكون موجود
    7 "
  5. فيه معيار جديد للمفاضلة
    "ستكون المفاضلة على المقاعد المحدودة في المرحلة الدراسية، والتخصص، والدولة حسب التحصيل الأكاديمي، والنسب السكانية للمناطق والمحافظات، بموجب إحصائية السكان الصادرة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ وذلك لاختيار الأفضل علميًّا، مع تحقيق التنمية المتوازنة في جميع مناطق المملكة."
    7 "
291 من 296 صفحة 291 من 296 ... 241286290291292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.