الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Reem
    هل وقت التقديم يطلبون اسم المحرم واذا كان نعم هل أستطيع تغير المحرم قبل السفر
    نعم يمكنك ذلك .

أغلق الاستفسار 44
    الإدارة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hysteria
    السلام عليكم .
    اشكرك شموخ انسان على مساعدتك والله يجزاك خير

عندي استفسار , هل اذا قبلت في ابتعاث درجة الدبلوم لحملة الثانوي وخلصت الدبلوم هل بامكاني اني اكمل بكالرويوس بنفس البعثة؟
    وعليكم السلام.

ﻻ يمكنك ذلك اذا خلصت البعثة ترجع لدى الجهة الوظيفية وتخدم فيها عدد سنوات البعثة. ومن ثم يعود الامر للجهة اذا وافقت لك باكمال الدراسة.

أغلق الاستفسار 45
    الإدارة
    7 "
  2. السلام عليكم شكرا لك اخ شموخ على المجهود الجبار ..
    عندي استفسار .. انا خريج كلية التقنيه تخصص قوى كهربائيه دبلوم .. هل فيه ابتعاث لشهادة الدبلوم .. وهل مطلوب علي اختبار ستب او غيره وكم النسبه اذا مطلوب وشكرا لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الاسلمي
    السلام عليكم شكرا لك اخ شموخ على المجهود الجبار ..
    عندي استفسار .. انا خريج كلية التقنيه تخصص قوى كهربائيه دبلوم .. هل فيه ابتعاث لشهادة الدبلوم .. وهل مطلوب علي اختبار ستب او غيره وكم النسبه اذا مطلوب وشكرا لك ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم يوجد ابتعاث تكمله به بعد الدبلوم . اتوقع
    ليس مطلوب.

العفو

أغلق الاستفسار 46

الإدارة
    7 "
  4. انا تخصصي بكالوريوس اعلام علاقات عامه لو مالقيت تخصصي من ضمن التخصصات حقت البعثه هل اقدر ادرس تخصص ثاني غير تخصصي في البكالوريوس ؟
    وكمان فيه شئ مو فاهمته اذا التقديم بيفتح نهاية الاجازه يعني تقريبا شهر 1 متى نسافر وندرس اللغه ؟! اقل شئ احتاجه عشان اللغه 8 شهور وغير كذا بعض الجامعات ينتهي الديدلاين حقها وانا بكون لسى ادرس لغه كيف كذا متى يمديني اخلص لغه واختبر الايلتس وغيره واقدم عالجامعات؟ ياليت احد يوضح لي لاني بحثت كثير مالقيت احابه واضحه !
    7 "
  5. عندي استفسار ذحين دخلت ع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ومكتوب التسجيل مغلق رححت الاسئلة الشائعة وجايبين ان التقديم يفتح 9/10/1436
    تاريه السنة الماضية ههل انو بيفتح بنفس التاريخ ذا ولا ايش
    وههل ذا للطلبة المتخرجين ؟
    وششكرا 😊😃
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalalsagr
    انا تخصصي بكالوريوس اعلام علاقات عامه لو مالقيت تخصصي من ضمن التخصصات حقت البعثه هل اقدر ادرس تخصص ثاني غير تخصصي في البكالوريوس ؟
    وكمان فيه شئ مو فاهمته اذا التقديم بيفتح نهاية الاجازه يعني تقريبا شهر 1 متى نسافر وندرس اللغه ؟! اقل شئ احتاجه عشان اللغه 8 شهور وغير كذا بعض الجامعات ينتهي الديدلاين حقها وانا بكون لسى ادرس لغه كيف كذا متى يمديني اخلص لغه واختبر الايلتس وغيره واقدم عالجامعات؟ ياليت احد يوضح لي لاني بحثت كثير مالقيت احابه واضحه !
    ﻻيد امتداد التخصص وهذا أمر ﻻبد منه

بالنسبة للوقت فهو متاح ويكون مناسب وإن شاء الله لا يوجد تأخير كما حصل سابقاً في المرحلة 11

أغلق الاستفسار47

الإدارة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALRaDaDy
    عندي استفسار ذحين دخلت ع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ومكتوب التسجيل مغلق رححت الاسئلة الشائعة وجايبين ان التقديم يفتح 9/10/1436
    تاريه السنة الماضية ههل انو بيفتح بنفس التاريخ ذا ولا ايش
    وههل ذا للطلبة المتخرجين ؟
    وششكرا ����
    التسجيل بعد الإجازة الصيفية وليس شرط التاريخ يكون موافق للمرحلة السابقة.

نعم للطلبة والطالبات الخريجين.

أغلق الاستفسار48
    الإدارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALRaDaDy
    السسلام عليكم

انا توني مخلص الثانوية ونسبتي93.85 وقدرات 83 تحصيلي 84

اللسؤال اقدر ابتعث طب بشري بدون شهادة ايلتس ؟
    وعليكم السلام
    القبول يعنمد على المعدل والاختبارات المعيارية والمقابلات الشخصية حسب كل جهة وشروطها .

الايلتس متطلب للتخصصات الطبية .

أغلق الاستفسار49.
    الإدارة
    7 "
  8. انا عندي كذا سؤال :
    هل لما اقدم على الكليات اللي بالسعوديه واللي برى يسقط اسمي من الكليات اللي هنا ولا ماله دخل؟
    وكيف التسجيل يبدأ بعد الصيفيه ؟يعني لو انقبلت هنا ما يمديني ابتعث؟
    لما اجيب درجه كويسه في الايلتس ما يهم القدرات والتحصيلي ؟
    7 "
31 من 296 صفحة 31 من 296 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.