الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا باذن الله احتمال اروح امريكا على حسابي و لمن يبدأ تقديم الابتعاث الجديد بقدم ،، السؤال هل لازم افتح ملفي بالوزارة لطلب الدراسة على الحساب الخاص ولا هذا يأثر بقبولي للبعثة وتقديمي عليها؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا متخرج من الثانوي عام 2013 و حصل لي بعض الظروف منعتنتي من استكمال تعليمي لكن الان الحمدلله تيسرت و مو عارف كيف الطريقه :
    في الثانوي جبت 100%
    و القدرات 97%
    و التحصيلي 85 %
    و اختبرت IELTS و حبت 7 لكن اتوقع انها مرت سنتين عليها لكن يمديني اختبر مره ثانيه و اجيبها
    هل في اي شي ممكن يمنعني للتقديم على البعثه ؟ خاصه انه متخرج لي 3 سنوات
    و ايش اللي يحدد اي جامعه ادخلها لاني ابي ادخل جامعه ممتازه في امريكا لكن ما اعرف كيف الطريقه
    و متى لازم اجيب القبول من الجامعه؟
    عارف اني طولتها لكني مو فاهم الوضع باقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1995student
    السلام عليكم
    انا متخرج من الثانوي عام 2013 و حصل لي بعض الظروف منعتنتي من استكمال تعليمي لكن الان الحمدلله تيسرت و مو عارف كيف الطريقه :
    في الثانوي جبت 100%
    و القدرات 97%
    و التحصيلي 85 %
    و اختبرت IELTS و حبت 7 لكن اتوقع انها مرت سنتين عليها لكن يمديني اختبر مره ثانيه و اجيبها
    هل في اي شي ممكن يمنعني للتقديم على البعثه ؟ خاصه انه متخرج لي 3 سنوات
    و ايش اللي يحدد اي جامعه ادخلها لاني ابي ادخل جامعه ممتازه في امريكا لكن ما اعرف كيف الطريقه
    و متى لازم اجيب القبول من الجامعه؟
    عارف اني طولتها لكني مو فاهم الوضع باقي
    اذا فتح التقديم وعمرك اكبر من ٢١ هذا الشيء الوحيد الي ممكن يمنعك والايلتس تحتاجه فقط لو كنت تريد تدرس طب في هولندا او ايرلندا وطبعا بنسبه للعمر جتى لو الفرق يوم واحد ما تنقبل للاسف .

القبول تجيبه بعد ماتنقبل في البعثه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    اذا فتح التقديم وعمرك اكبر من ٢١ هذا الشيء الوحيد الي ممكن يمنعك والايلتس تحتاجه فقط لو كنت تريد تدرس طب في هولندا او ايرلندا وطبعا بنسبه للعمر جتى لو الفرق يوم واحد ما تنقبل للاسف .

القبول تجيبه بعد ماتنقبل في البعثه .
    لا الحمدلله انا باقي لي اكثر من 3 شهور على ما اوصل ل21 لكن اذا بيفتح التقديم بعد العيد متى ممكن اني ابدا السنه الدراسيه هناك تقريبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1995student
    لا الحمدلله انا باقي لي اكثر من 3 شهور على ما اوصل ل21 لكن اذا بيفتح التقديم بعد العيد متى ممكن اني ابدا السنه الدراسيه هناك تقريبا
    ماودي احطمك ، بس حنا سجّلنا من رمضان اللي فات واغلبنا توه يطلع ، وانا شخصياً للآن ماطلعت .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1995student
    تم الاعلان انه التسجيل راح يكون مع بداية العام الدراسي الجديد والي يبدا بتاريخ ١٦ ذو الحجه فهل يتناسب مع ميلادك ؟ ولا مشكله انك تدرس هناك بس لما تطلع قبول الجامعه وقرار الابتعاث لازم ماتكون تدرس.
    7 "
55 من 296 صفحة 55 من 296 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.