الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    سبق وقلنا وكررناها مررا قبولك بالجامعة لا بتعارض مع تقديمك بالابتعاث . أدرسي حتى يتم قبولك في الابتعاث نهائيا بعدها اسحبي ملفك .

الابتعاث ليس بمضمون .

اغلق الاستفسار

- - - مشاركة محدثة - - -

حسب الجهة الوظيفية ومفاضلتها ز
    الدبلوم سنتان بدون سنة اللغة يصبح المجموع ثلاث سنوات .

أغلق الاستفسار

- - - مشاركة محدثة - - -

حسب الجهة الوظيفية ومفاضلتها .

حسب الشروط الخاص بالجهة ولا يمنع ان تختبريه

أغلق الاستفسار

الادارة

انا طالبه سنه ثانيه وانا كنت مقبوله بمرحلة ١١ بس مارحت الملتقيات لسبب واريد اطلع من الجامعه وابتعث لذلك سألت لاني عندي ملف كامل بالجامعه ويمكن يأثر .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    شكرا لتعاونكم واجابتكم

هل درجة الايلتس ضروريه للتقديم ع الابتعاث لمرحلة الماجستير اقصد عند تعبئة نموذج الابتعاث ؟
    لا الايلتس فقط لطلاب الطب البكالريوس الراغبين بالدراسه في هولندا او ايرلندا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    ١ - على حد علمي نعم .
    ٢ - لا
    ٣ كلهم متساهلين بس الاكثر دول اوروبا لانه ماتعطي فيزا المحرم الا لفتره قصيره وتكون سياحيه فلازم يرجع غصب. ويقدم بعد الرجوع وشهور علشان تطلع له.
    طيب كم اقصى مده المفروض يقعد فيها المحرم برا دولة الابتعاث؟<< سمعت انه امريكا 3 شهور هل هذا ينطبق على باقي الدول؟
    +
    اذا ممكن ترتبون لي الدول الاكثر تساهلا استراليا-بريطانيا-كندا-امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-20
    طيب كم اقصى مده المفروض يقعد فيها المحرم برا دولة الابتعاث؟<< سمعت انه امريكا 3 شهور هل هذا ينطبق على باقي الدول؟
    +
    اذا ممكن ترتبون لي الدول الاكثر تساهلا استراليا-بريطانيا-كندا-امريكا
    هو على حسب الفيزا المعطى للمحرم تقدري تشيكي على سفارة كل دوله .. الاكثر تساهل هم دول اوروبا لانه المحرم يعطوه فيزة سياحيه ومايقعد غير ٣ شهور بالكثير بالسنه .. بس باقي الدول شيكي على نظام الفيزا وبتعرفي الاسهل والمحرم ما يتم التدقيق عليه لو جاك بين فتره وفتره مثلا كل ٤ شهور.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    ^ انا مع كلام شموخ لا تستعجلين وتنسحبين والشروط لسى مانزلت ولا جاك القبول المبدئي حتى ، لا تستعجلين لان انظمتهم تتغير بساعه فما بالك بشهور هههه
    والله انا جايبه الشروط ومقبوله بالمرحله الي راحت بكل شيء كنت اريده بس جت ظروف وماكملت الحمد الله على كل حال. ان شاء الله هالمرحله تكون احسن الله اعلم وش الخيره بالموضوع.
    7 "
61 من 296 صفحة 61 من 296 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.