الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسعدكم ربي ....من اليوم اضغط على خانة الغاء بعثه...يقولو عفوا الخدمه غير متاحه حاليا.. .واختار خانة استفسارات ...ايضا يكتبو عفو الخدمه غير متاحه حاليا..هل يعني هذا ان ملفي مغلق او ان الوزاره في اجازه....علما ان ملفي الى الان موجود....والله اني بالحياء لجدير ...استفساراتي كثيره....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    بسال الشهاده الاصليه مهمه اثناء التسجيل ؟ انا عندي نسخه فممكن ارفع النسخه بالتسجيل ؟ ولا لازم الاصليه !
    انا اقصد بالتسجيل مو بالتدقيق وكذا ..
    خلال التسجيل والتدقيق مطلوبه الاصليه ، وماتقدري ترفعين لهم نسخه وتودين لهم في التدقيق الاصليه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    اسعدكم ربي ....من اليوم اضغط على خانة الغاء بعثه...يقولو عفوا الخدمه غير متاحه حاليا.. .واختار خانة استفسارات ...ايضا يكتبو عفو الخدمه غير متاحه حاليا..هل يعني هذا ان ملفي مغلق او ان الوزاره في اجازه....علما ان ملفي الى الان موجود....والله اني بالحياء لجدير ...استفساراتي كثيره....
    الخدمات مفتوحه عندي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    اسعدكم ربي ....من اليوم اضغط على خانة الغاء بعثه...يقولو عفوا الخدمه غير متاحه حاليا.. .واختار خانة استفسارات ...ايضا يكتبو عفو الخدمه غير متاحه حاليا..هل يعني هذا ان ملفي مغلق او ان الوزاره في اجازه....علما ان ملفي الى الان موجود....والله اني بالحياء لجدير ...استفساراتي كثيره....
    انا مسجله بالمرحله ١١ وملفي للان موجود بس ماكملت الاجراءات فمايطلعلي لا استفسارات ولا الغاء بعثه .. وراح اقدم وبخصوص وضعي عادي فما اعرف اذا وضعك ياثر ولا مثلي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    ^ يووه يعني اروح للجامعه واخذ الاصليه مشوار توقعت عادي
    طيب تعرفون متى ينتهي دوام الجامعات ؟
    ماودي اخوفك ، بس اعرف شخص حضر ملتقى الدمام وماكانت معه الشهاده الاصليه فأجبروه يحضرها ويروح ملتقى جده.
    7 "
  6. ^ اهو ادري الملتقى لازم الاصليه ، بس التسجيل مدري خاصه انه صوره وبرفعها يعني شدراهم انها اصليه او لا الا من اللون ، بس على قولتك لازم التسجيل بعد اصليه شكل مالي الا اروح واخذها .. بس اذا اخذتها ارجعها لهم ولا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    ^ اهو ادري الملتقى لازم الاصليه ، بس التسجيل مدري خاصه انه صوره وبرفعها يعني شدراهم انها اصليه او لا الا من اللون ، بس على قولتك لازم التسجيل بعد اصليه شكل مالي الا اروح واخذها .. بس اذا اخذتها ارجعها لهم ولا ؟
    لازم ترفع صوره من النسخه الاصليه تقدر تستعيرها من الجامعه عادي .
    7 "
64 من 296 صفحة 64 من 296 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.