الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mqasma
    اذا كنت مقدم ع الابتعاث المرحله ال١٠ وحصلت لي ضروف وماقدرت اطلع وسكروا المرحله هل اقدر اقدم على المرحله ال١٢ والا رح يكون فيه مشاكل ؟ المشكله خدمة الغاء البعثة مغلقه كل الخدمات الالكترونيه مغلقة
    في حال عدم اصدار قرار الابتعاث تستطيع التقديم للمرحله الجديده .

الوزاره ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بتقدم اختي بالابتعاث تخصصها كيمياء وش الجهة الوظيفيه وهل تحتاج تجيب لها قبول من الان ولا تنتظر يعني تحط ببالها كدا جامعه معدلها عالي ماشاء الله ومستوفيه الشروط العامه بس بعرف الجهه الوظيفيه وش ممكن تكون
    عندها خطا بالجواز لي الاسبيلنق هل ممكن يتجاوزو عنه لحين تغيرو يعني عادي تقدم فيه لين تغيرو ولا كيف
    وبالتوفيق للجميع
    ماودي احطمك بس الصراحة صعبة جدًا
    7 "
  3. الموظف في القطاع الخاص يستقيل قبل إصدار قرار الابتعاث كما حصل في المرحلة 11 وليس القبول المبدئي كما ذكرت.

ذكرنا سابقاً الابتعاث ليس بمضمون بمعنى أن من حقق الشروط يعتبر مقبول . الجهات الوظيفية لها رأي آخر وشروط أخرى.

الإدارة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum230/thr...#ixzz4Hy7XtMM0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    شكرا لكم
    حقيقه للان مايعرف الواحد هل يوافق ع الوظيفه بالقطاع الخاص او لا
    وشروط الابتعاث مانعرف عنها ايضا خاصه بالنسبة للعمل يعني
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أنا تخصصي حاسب وحابه اكمل الماستر برا التقديم متى بيفتح وايش مفروض الي اسويه من الان قبل مايفتح التقديم .. هل لو انا مقبوله بالماستر هنا لكن لسه مابديت يعني تأجيل دراسه هل هذا يمنعني اني اقدم عالبعثه لاني مره ماابي التخصص الي هنا ودي بتخصص معين فودي بالأول اظمن اذا ماانقبلت برا او ماتسهلت اموري اكمل هنا طبعا شفت شروط القبول وكلها الحمدالله موجوده لكني على رأس العمل في قطاع خاص .. هل ينفع اقدم وانا على رأس العمل قطاع خاص + مقبوله في الجامعه هنا لكن لسه مادرست ؟ وهل ينفع لو اخذت ماده تكميليه الان قبل دراسة تخصصي الماستر الي هنا بعدين وخلصت ترم وانا مااخذتها هل ينفع اكنسل هالدراسه واخذ الماستر من برا ؟

وهل اقدر اقدم عالجامعه والتخصص الي ابيه في المكان الي ابيه والا لازم اتبع شي معين ؟ اعرف انه تكون جامعه معترف فيها هنا عندنا لكن التخصصات مالها دخل صح ؟ وهل شرط اني اوقع مع جهه معينه تقبلني بعد ماارجع هذا لازم ؟
    الله يسعدكم ويوفقكم فيديوني مره ضايعه ولافيه وقت الحين عشان الماستر الي هنا
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبة لخريجي الثانوية الراغبين في التقديم على برنامج الابتعاث مرحلة البكالوريوس: هل التخصصات المتاحة طبية فقط؟ أود بدراسة القانون أو أي تخصص من هذا القبيل علماً بأن درجاتي ولله الحمد جيدة (94 قدرات, 97 ثانوية, 85 تحصيلي) وأتحدث وأكتب باللغة الإنجليزية بطلاقة.

وهل بالإمكان دراسة هذا التخصص على حسابي الخاص لمدة سنة ثم الإلتحاق بالبعثة لاحقاً؟ وأرجو تفسير ذلك بالتفصيل نظراً لجهلي التام في هذه الفكرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radioactive
    السلام عليكم

بالنسبة لخريجي الثانوية الراغبين في التقديم على برنامج الابتعاث مرحلة البكالوريوس: هل التخصصات المتاحة طبية فقط؟ أود بدراسة القانون أو أي تخصص من هذا القبيل علماً بأن درجاتي ولله الحمد جيدة (94 قدرات, 97 ثانوية, 85 تحصيلي) وأتحدث وأكتب باللغة الإنجليزية بطلاقة.

وهل بالإمكان دراسة هذا التخصص على حسابي الخاص لمدة سنة ثم الإلتحاق بالبعثة لاحقاً؟ وأرجو تفسير ذلك بالتفصيل نظراً لجهلي التام في هذه الفكرة.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التخصصات متنوعه ففيها الطبيه والهندسه والاداره والخ ..
    تستطيع الدراسه على حسابك الخاص ثم الالتحاق بالبعثه اذا انهيت شروط الالتحاق وطبعا من الشروط انهاء ٣٠ ساعه دراسيه في الجامعه اي عام دراسي .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booood_mu5
    السلام عليكم ..

عندي استفسار هل لازم احصل على قبول في المعهد والجامعة قبل التسجيل للماجستير ؟ واذا لازم كيف الطريقة ؟

واذا حصلت على القبول هل تكون لي أفضلية ولا الموضوع عادي ؟

وعليكم السلام

لا مو لازم ، تجيب القبول بعد التسجيل قبل اصدار قرار الابتعاث .

مافي افضليه .
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين للأمانة على مجهوداتكم وتوضيحاتكم كل التقدير لكم..
    بالنسبة لتساؤلي أنا طالب حديث التخرج بدرجة البكالوريوس قسم التمويل من جامعة الملك عبدالعزيز وأرغب في التقديم على الابتعاث للمرحلة ال12 .
    أولا: أرغب في التقديم على تخصص الاقتصاد ومن خلال خبرتكم في المراحل السابقة هل هذا ممكن ؟
    ثانيا : بصراحة متخوف قليلا بسبب اني كنت من ضمن المبتعثين السابقين في عام 2010 واكملت فترة اللغة فقط وألغيت بعثتي لظروف وأسباب شخصية, أعلم تماما أن من شروط الابتعاث عدم الحصول على بعثة سابقة ولكن أنا لم اكمل البعثة ، وحاليا أستطيع البدء في الجامعة لحصولي على درجة 6.5 في اختبار الايلتس. هل يعتبر ذلك عائق أمامي أم أن لدي فرصة في الابتعاث.

لكم جزيل الشكر
    7 "
87 من 296 صفحة 87 من 296 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.