الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahadras
    انا حاصل على دبلوم تمريض من الكويت هل يحق لي الحصول على بعثة خارجية
    تقدر تقدم بالشهادة الثانويه اما بنسبه لتقديم بشهادة دبلوم تمريض ماتقدر للاسف لكن يمكن الجامعه تعادل لك بعض المواد.
    7 "
  2. السلام عليكم،،،
    لدي سؤالان؛
    ١/ كيف ومتى ؛ نعرف انه تم قبولنا مبدئيًا؟؟؟
    ٢/ ما هو وضع الحاصل على الماجستير بإحدى جامعات االمملكة و رغب في الابتعاث واكمال الدكتوراه سواء في اوروبا او امريكا ( كندا- الولايات المتحدة الامريكية) ، وذلك من ناحية قبولهم بشهادة الماجستير الصادرة من المملكة العربية السعوديه وماهي الاجراءات ؟؟ ***وهل لأحدٍ تجربة سابقه سواءً هُوَ او لأحد يعلم عنه ***

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh-911
    السلام عليكم،،،
    لدي سؤالان؛
    ١/ كيف ومتى ؛ نعرف انه تم قبولنا مبدئيًا؟؟؟
    ٢/ ما هو وضع الحاصل على الماجستير بإحدى جامعات االمملكة و رغب في الابتعاث واكمال الدكتوراه سواء في اوروبا او امريكا ( كندا- الولايات المتحدة الامريكية) ، وذلك من ناحية قبولهم بشهادة الماجستير الصادرة من المملكة العربية السعوديه وماهي الاجراءات ؟؟ ***وهل لأحدٍ تجربة سابقه سواءً هُوَ او لأحد يعلم عنه ***

شكرا لكم
    للاسف قبول الدكتوراه في وظيفتك وبعثتك صعب جدًا كلما ارتفعت الدرجه العلمية كلما كان القبول أصعب ..
    7 "
  4. بقولهم بعد الاجازة فهذا لا يعني 17 من ذو الحجه يمكن يطول الموضوع لسنه الجديده لانه الى الآن وزارة الداخليه ما اعلنت اسماء المقبولين وباقي اجراءت المطابقة والملتقيات وخدمات اصدار القرار والقبول يعني تاخذ وقت طويل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joesam
    يا شباب سلام عليكم

متى موعد التقديم بالضبط يعني بعد الحج او نهاية ذو القعدة او في محرم
    اللي عنده خلفية بالضبط يعطينا خبر
    ويا ريت تعطوناا الموقع اللي نقدم فيه
    شكرا لكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Reem
    بقولهم بعد الاجازة فهذا لا يعني 17 من ذو الحجه يمكن يطول الموضوع لسنه الجديده لانه الى الآن وزارة الداخليه ما اعلنت اسماء المقبولين وباقي اجراءت المطابقة والملتقيات وخدمات اصدار القرار والقبول يعني تاخذ وقت طويل
    في اشخاص راحو لقسم البعثات بوزارة التعليم وجاوبهم بانه راح يفتح ١٧ ذو الحجه والمرحله السابقه مالها دخل.
    7 "
90 من 296 صفحة 90 من 296 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.