الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alasmari
    السلام عليكم
    يا شباب عندي سؤال .. اقدر أقدم ع البرنامج وانا موظف وقبل توقيع العقود أقدم إستقالتي من العمل؟

ولا لازم أكون غير موظف من بداية التقديم؟ لأن صعبه افرط بوظيفة واجلس عاطل سنة انتظر قبول
    ﻻ يوجد مشكلة
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1
    المرحله 12 بتكون افضل من المرحله 11 من اي ناحيه؟
    قريباً إعلان المرحلة بعد إقفال المرحلة 11
    بالتوفيق
    7 "
  2. مساء الخير

الابتعاث تغير من الصعب يعود مثل القديم بالعكس اكثر تعقيد في القبول والأفضلية في المفاضلة من قبل المرحلة ١١ تم التنبيه ان الابتعاث اختلف نهائي وأصبحت شروطه صعبه لانها بعثة وظيفية بالتوفيق للجميع وتبقي قرابة نصف سنه انصح الجميع بالتجهيز لما يسمى اختبار اللغه او تخصص جهة وظيفية بتخصصه سبق طرحها في المرحلة ١١ لاستمرار اغلب الجهات المتعاقدة مع البرنامج من المرحلة ١١ الى المرحلة ١٢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    حتى الان لم تنتهي إجراءات المرحلة ١١ وأغلبية المؤشرات تشير الى ان البرنامج هذا العام سيكون مختلف نوعا ما من الناحية التقديم ونحن في انتظار جديدهم حسب سؤالنا لهم بعد شهر رمضان المبارك ان شاء الله
    بخصوص الجهات المتاخرة متى راح يسوولهم الملتقيات ولا مافي ملتقى!!!؟
    7 "
  4. صباح الخير

أ. مراحل و أ. شموخ

بالنسبة للبنات ومشكلة "تم رفض طلبك لان التقديم كان على وظيفة تخص الرجال" هل راح تنحل في هذه المرحلة؟

يعني مو معقولة اكون مطابقة للحد الاعلى لجميع شروط الابتعاث وفي النهاية يرفضوني لان الابلكيشن غير دقيق وطلعلي وظيفة ماتناسبني!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    صباح الخير

أ. مراحل و أ. شموخ

بالنسبة للبنات ومشكلة "تم رفض طلبك لان التقديم كان على وظيفة تخص الرجال" هل راح تنحل في هذه المرحلة؟

يعني مو معقولة اكون مطابقة للحد الاعلى لجميع شروط الابتعاث وفي النهاية يرفضوني لان الابلكيشن غير دقيق وطلعلي وظيفة ماتناسبني!
    صباح الخير
    راح تنحل بإذن الله .
    7 "
4 من 296 صفحة 4 من 296 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.