الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mqasma
    مافيه ابتعاث دبلوم
    الا فيه ابتعاث دبلوم. .
    المرحله 11 كاتبين فيها .. وكمان الغرفه التجاريه الصناعيه قالو لنا انكم تقدرو تكملو ابتعاث برا لكن المشكله اني مالقيت ولا موضوع عن اللي مقدمين دبلوم عشان اعرف الاجراءات
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني الفاضلين الحمدلله انا تخرجت من الثنويه ،،، وجايب شروط الابتعاث ، وارغب ابتعث طب والايلتس ما عندي وانا سبيكه بالانجلش ، ولا اقدر اختبر مرتين وثلاث المطلوب فوق خمسه ،،،، فأنا راح اقدم بدون ايلتس طب ، عطوني فرصي يا جماعة الخير وفيه ناس قبلو تكلمو ساعدونا وعلمونا ؟
    7 "
  3. عندي استفسار ، انا من مواليد شهر ٢ هجري ١٤١٠

و شهر ٩ ميلادي ١٩٨٩

و حاب اقدم ماجستير،، هل راح اكون مستبعد بسبب العمر ؟؟

علما اني قدمت على السنه الماضيه لاكن البرنامج كان متخبط و حولوني على الصناعات العسكريه و قدمت الاختبار ولاكن طبعا الى الان لا يوجد رد ف حاب اني اقدم على السنه هاذي
    7 "
  4. السلام عليكم اعضاء منتدى "مبتعث", انا بديت عضوية للاستفسار عن التالي, انا طالب متخرج من الثانوي ابتداء من اليوم واخطط على التقديم للابتعاث في تخصص علمي, ونتائجي هي:
    القدرات 92%
    التحصيلي 90%
    الثانوي 99% - 98%
    ما عندي شهادة لغه انجليزيه ولكن اثق بقدرتي على الحصول على نسبه كافيه في الكفائات - IELTS. كيف التقديم (اذا كان متوفر) وايش المتطلبات لهذه المرحله؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hodor
    السلام عليكم اعضاء منتدى "مبتعث", انا بديت عضوية للاستفسار عن التالي, انا طالب متخرج من الثانوي ابتداء من اليوم واخطط على التقديم للابتعاث في تخصص علمي, ونتائجي هي:
    القدرات 92%
    التحصيلي 90%
    الثانوي 99% - 98%
    ما عندي شهادة لغه انجليزيه ولكن اثق بقدرتي على الحصول على نسبه كافيه في الكفائات - IELTS. كيف التقديم (اذا كان متوفر) وايش المتطلبات لهذه المرحله؟
    وعليكم السلام ..
    المتطلبات هي الي ذكرتها قدرات + تحصيلي + ثانوي وجميع الشروط تنطبق عليك وفقاً لدرجاتك
    استعجل بإختبار الايليتس وجب الدرجة المطلوبه اعتقد انها 5 من 9 قبل يفتح التقديم حتى تكون عندك جميع الاوراق كامله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systematic
    وعليكم السلام ..
    المتطلبات هي الي ذكرتها قدرات + تحصيلي + ثانوي وجميع الشروط تنطبق عليك وفقاً لدرجاتك
    استعجل بإختبار الايليتس وجب الدرجة المطلوبه اعتقد انها 5 من 9 قبل يفتح التقديم حتى تكون عندك جميع الاوراق كامله
    لازم اختبار الايلتيس او ينفع STEP؟ وكيف اسجل في اختبار الايلتيس؟
    7 "
11 من 296 صفحة 11 من 296 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.