الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal94
    البعثه الخارجية تحتاج اختبار قدرات جامعيين ؟
    بعض الجهات تطلب اختبار قدرات خاص فيها مثل ما صار في المرحلة الحادية عشر ــ مؤسسة النقد سوت اختبار قدرات علشان القبول ومن الاختبار هذا يتم مواصلة المفاضلة ــ والبعض ما طلبو اختبار اكتفو في المقابلات الشخصية
    7 "
  2. السلام عليكم

انا مدري والله هل مكان استفساري مناسب او لكن اتمنى القى جوابي لأسلتي

انا ان شاء الله النية اطلع على حسابي الخاص ودي اخذ لغة في امريكا اسئلتي كتالي
    1- الأن هل فيه بيانات اعبيها في موقع الوزارة تخص المبتعث على حسابه او لا مجرد اقدم على المعهد ويجيني قبول وعلى السفارة ؟
    2-انا اخترت ولاية كاليفرونيا واحدى المدن النشيطة لعدة اسباب من الدراسة كويسه وايضا الترفيه والجو" فهل فيه ولايات تنصحوني فيها قريبة من مواصفات كاليفورنيا ؟
    3- هل مئة الف كافية لمدة سنه
    4- السؤال الاخير محتار معهد تجاري او اكاديمي اعلم ان الافضل اكاديمي لكن انا جدا لغتي بسيطة واسمع كلام ان المعهد الاكايمي مايبدا من الصفر ولا ادري ..

اتمنى تنصحوني والله يجزاكم خير
    7 "
  3. انا ان شاءلله بقدم على البعثه
    بس سؤالي هو
    انا اولا عمري فوق 27
    وعندي شهادتين
    الاولى من الكلية التقنية دبلوم دعم فني ( حاسب ) متخرجة من 5 سنين
    والثانيه بكالوريوس ادارة اعمال انتساب متخرجة من سنة
    وموظفة قطاع خاص
    سؤالي هو هل عندي فرصة اني اختار اي شهادة اقدم عليها على حسب شروط الجهات الوظيفية او لا
    وشي ثاني هل اجيب قبول الجامعه من الحين ؟؟ لانه شرط لاالغاء شرط العمر\
    واذا اجيب وش اختار تخصص ؟؟ وهم اصلا ماحددوا للحين
    ولازم يكون عندي ايلتس والا عادي اجيب قبول مشروط
    وماهو امتداد تخصص ادارة اعمال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azui5698
    بخصوص موعد فتح التسجيل ياليت تعطوني تاريخ تقريبي مو لازم يكون بالضبط+ كم تستمر فتره التسجيل احيانا؟؟
    بعد الاجازه يعني بعد تاريخ ١٧ ذو الحجه
    تستمر غالبا اسبوعين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1122
    السلام عليكم

انا مدري والله هل مكان استفساري مناسب او لكن اتمنى القى جوابي لأسلتي

انا ان شاء الله النية اطلع على حسابي الخاص ودي اخذ لغة في امريكا اسئلتي كتالي
    1- الأن هل فيه بيانات اعبيها في موقع الوزارة تخص المبتعث على حسابه او لا مجرد اقدم على المعهد ويجيني قبول وعلى السفارة ؟
    2-انا اخترت ولاية كاليفرونيا واحدى المدن النشيطة لعدة اسباب من الدراسة كويسه وايضا الترفيه والجو" فهل فيه ولايات تنصحوني فيها قريبة من مواصفات كاليفورنيا ؟
    3- هل مئة الف كافية لمدة سنه
    4- السؤال الاخير محتار معهد تجاري او اكاديمي اعلم ان الافضل اكاديمي لكن انا جدا لغتي بسيطة واسمع كلام ان المعهد الاكايمي مايبدا من الصفر ولا ادري ..

اتمنى تنصحوني والله يجزاكم خير
    ١- نعم لازم ترسل طلب الدراسه على الحساب الخاص وتسوي كل الاجراءات ولا شهادتك مايتم الاعتراف فيها من قبل الوزاره.
    ٢- كاليفورنيا ولايه غاليه وتحتاج تكلفه ماديه لو بتستمر فيها .
    ٣- مئة الف سنه لمعهد متوسط ومستوى معيشي متوسط ممكن تكفي بس الافضل لو عندك اكثر .
    ٤- المعاهد يبدأو على مستواك بعد اختبار تحديد مستوى يقدموه لك فمافي فرق لكن لو رحت معهد تابع لجامعه بمجرد انهائك للمعهد تقدر تدخل الجامعه بدون اختبار لغه.
    7 "
76 من 296 صفحة 76 من 296 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.