الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحل التسجيل في المرحلة 12:
    1- مرحلة التسجيل الالكتروني يستمر لمدة أسبوعين وأكثر.

2- مرحلة القبول المبدئي وتحويل الملف للجهات الوظيفية.

3- مرحلة الاختبارات المعيارية والمقابلات الشخصية لدى الجهات الوظيفية.

4- مرحلة إرسال أسماء المقبولين والمجتازين لشروط الجهات الوظيفية. لوزارة التعليم.

5- مرحلة فرز الأسماء لدى وزارة التعليم.

6- مرحلة الملتقيات ومطابقة الوثائق( قد يتم الرفض هنا ؛ ﻻبد الحضور بنسبة 100%).

7- مرحلة فتح الخدمات الإلكترونية للمقبولين.( بحث عن قبول ....ألخ)

8- مرحلة توقيع الاتفاقية مع الجهات الوظيفية. قد تكون بشكل الكتروني لدى بعض الجهات.

9- مرحلة إصدار قرار الابتعاث .

الإجراءات قد تطول لذا يجب التنبه لما يلي:
    * تسجيلك في الجامعة لا يتعارض مع الابتعاث.

بالتوفيق
    7 "
  2. اذا كنت مقدم ع الابتعاث المرحله ال١٠ وحصلت لي ضروف وماقدرت اطلع وسكروا المرحله هل اقدر اقدم على المرحله ال١٢ والا رح يكون فيه مشاكل ؟ المشكله خدمة الغاء البعثة مغلقه كل الخدمات الالكترونيه مغلقة
    7 "
  3. بتقدم اختي بالابتعاث تخصصها كيمياء وش الجهة الوظيفيه وهل تحتاج تجيب لها قبول من الان ولا تنتظر يعني تحط ببالها كدا جامعه معدلها عالي ماشاء الله ومستوفيه الشروط العامه بس بعرف الجهه الوظيفيه وش ممكن تكون
    عندها خطا بالجواز لي الاسبيلنق هل ممكن يتجاوزو عنه لحين تغيرو يعني عادي تقدم فيه لين تغيرو ولا كيف
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بتقدم اختي بالابتعاث تخصصها كيمياء وش الجهة الوظيفيه وهل تحتاج تجيب لها قبول من الان ولا تنتظر يعني تحط ببالها كدا جامعه معدلها عالي ماشاء الله ومستوفيه الشروط العامه بس بعرف الجهه الوظيفيه وش ممكن تكون
    عندها خطا بالجواز لي الاسبيلنق هل ممكن يتجاوزو عنه لحين تغيرو يعني عادي تقدم فيه لين تغيرو ولا كيف
    وبالتوفيق للجميع
    العام قدمت على دكتوراة في الكيمياء وطلعتلي جهة وظيفية واحدة وهيا الهيئة الملكية في الجبيل وينبع
    ولما طلعت النتائج المبدئية رفضو طلبي بحجة انه الوظائف المتقدم عليها تخص الرجال. علما اني كنت مجبرة عند اختيارلها لانه لم يكن هناك غيرها.
    وطبعا هذا خطأهم لاني موضحة في الخيارات اول الابلكيشن اني انثى
    وبالرغم من كثر البنات اللي صارلهم نفس الشيء الوزارة لم تتكلم عن الموضوع حد علمي ولم تصلح الخطأ حتى بعد تقديم اعتراضات للوزارة

على كل حال انا متفائلة ان اخطاء العام حتنحل وحيكون التقديم افضل وظهور النتائج المبدئية اسرع

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    العام قدمت على دكتوراة في الكيمياء وطلعتلي جهة وظيفية واحدة وهيا الهيئة الملكية في الجبيل وينبع
    ولما طلعت النتائج المبدئية رفضو طلبي بحجة انه الوظائف المتقدم عليها تخص الرجال. علما اني كنت مجبرة عند اختيارلها لانه لم يكن هناك غيرها.
    وبالرغم من كثر البنات اللي صارلهم نفس الشيء الوزارة لم تتكلم عن الموضوع حد علمي ولم تصلح الخطأ حتى بعد تقديم اعتراضات للوزارة

على كل حال انا متفائلة ان اخطاء العام حتنحل وحيكون التقديم افضل وظهور النتائج المبدئية اسرع

بالتوفيق للجميع
    يارب تتعدل ماابي اتخيل انهم يرفضوها لجل هالخطا الغبي والله اني مقفله معاي منهم بسبب تاخرهم بالمعاملات والله حسيبهم ويارب تتعدل هالسنه ماابيها حبيبتي تتحطم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بتقدم اختي بالابتعاث تخصصها كيمياء وش الجهة الوظيفيه وهل تحتاج تجيب لها قبول من الان ولا تنتظر يعني تحط ببالها كدا جامعه معدلها عالي ماشاء الله ومستوفيه الشروط العامه بس بعرف الجهه الوظيفيه وش ممكن تكون
    وبالتوفيق للجميع
    ﻻ مشكلة ف الخطأ وقت التقديم . لكن ةقت التدقيق لابد يتم تعديلة وأيضاً ف الخارج الجامعات مشددة ع تطابق الاسم ف الوثيقة والجواز.
    يمكنك تعديله قبل التسجيل من خلال نظام أبشر.
    لديك متسع من الوقت.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...

بالتوفيق للجميع
    بإذن الله ستكون هذي النقطة انتبهت لها الوزارة في المرحلة 12.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mqasma
    اذا كنت مقدم ع الابتعاث المرحله ال١٠ وحصلت لي ضروف وماقدرت اطلع وسكروا المرحله هل اقدر اقدم على المرحله ال١٢ والا رح يكون فيه مشاكل ؟ المشكله خدمة الغاء البعثة مغلقه كل الخدمات الالكترونيه مغلقة
    عليك التواصل وإلغاء البعثة السابقة ﻻن من الشروط م يكون حصل له بعثة سابقة أو منحة دراسية.

حسب م قرأت

بالتوفيق
    7 "
86 من 296 صفحة 86 من 296 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.