الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جني اليل
    مساء الخير
    س1/معدلي3.98 من5 كم نسبة قبولي بالبعثه حسب المعدل ؟
    س2/اسمي بالجواز نفس الاسم بالوثيقه لكن الوثيقه اسم الجد مجرد اختصار اول حرف بدل حسن H اما الجواز مكتوب كامل هل يضر واعدل الوثيقه او لا ؟
    مساء النور

ج1/ القبول يعتمد على حاجة الجهة الوظيفية لتخصصك وأيضاً اجتيازك للمقابلات الشخصية والاختبارات. فلا أحد يستطيع يحدد نسبة قبولك . لكن معدلك يؤهلك للقبول المبدئي لأن المطلوب 3.75/5.
    ج2/ في التقديم ﻻ يؤثر لكن وقت المطابقة في الخطوة قبل الأخيرة في الابتعاث لابد أن يكون متطابق وتيضاف الجامعات في الخارج تدقق على هالشيء. الافضل يتم تعديل الوثيقة أو الجواز.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mxm
    متى يبدأ التسجيل وكم يستمر ؟

شكرا كثيرا
    بعد الإجازة
    يستمر لمدة أسبوعين وأكثر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ابغى اكمل ماجستير محاسبة او مالية لكن هل يقبلوا جامعات من 100 الي 200 مرتبتها علي مستوي العالم او شرط اساسي لقبول البعثة اختيار جامعة من افضل مية جامعة ؟
    هل نيوزلاندا واستراليا وبريطانيا من دول الابتعاث ام لا ؟
    اخيرا لقيت جامعة يفتح التسجيل لمرحلة الماجستير عندها في شهر نوفمبر الي ابريل بعد شهرين تقربيا هل متاح لي الابتعاث لها او فقط الجامعات اللي تفتح بنفس وقت افتتاح بوابة الابتعاث ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waadhh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ابغى اكمل ماجستير محاسبة او مالية لكن هل يقبلوا جامعات من 100 الي 200 مرتبتها علي مستوي العالم او شرط اساسي لقبول البعثة اختيار جامعة من افضل مية جامعة ؟
    هل نيوزلاندا واستراليا وبريطانيا من دول الابتعاث ام لا ؟
    اخيرا لقيت جامعة يفتح التسجيل لمرحلة الماجستير عندها في شهر نوفمبر الي ابريل بعد شهرين تقربيا هل متاح لي الابتعاث لها او فقط الجامعات اللي تفتح بنفس وقت افتتاح بوابة الابتعاث ؟

لازم من افضل ١٠٠ جامعه على العالم او افضل ٥٠ ع التخصص

دول الابتعاث تظهر اثناء التسجيل

مو لازم تسجيل بالجامعه بوقت الابتعاث عادي تقدر تسجل من الحين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rania1412
    لو سمحتو انا ابغا اقدم ماستر علم نفس في امريكا ايش الخطوات اللي لازم اسويها وانا ماعندي لغه نهائي ومتى التقديم ع الابتعاث
    تنتظر فتح التسجيل للابتعاث
    بعدين تقدم ابتعاث
    تنتظر النتايج
    تخلص الاجراءات
    بعدين بتطلع قبول اللغه والجامعه وعادي تقدر تدرس لغه لسنتين قدام لحتى تشوف نفسك تقدر تدخل جامعه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    لازم من افضل ١٠٠ جامعه على العالم او افضل ٥٠ ع التخصص

دول الابتعاث تظهر اثناء التسجيل

مو لازم تسجيل بالجامعه بوقت الابتعاث عادي تقدر تسجل من الحين.

الجامعة تفتح التسجيل بعد مايفتح التسجيل بالابتعاث عندنا فهمت علي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rania1412
    ممكن احد يشرحلي اكثر عن بعثتك وظيفتك يعني لمن اخلص اجي ع الوظيفه ع طول ولا كيف ؟
    لما تسجلي بالابتعاث راح توقعي وثيقه مع جهة التوظيف الي اخترتيها اثناء التسجيل وانقبلتي فيها . فيها شروط اذا اجتزتيها بمجرد تخرجك راح تتوظفي مع نفس الجهه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waadhh
    الجامعة تفتح التسجيل بعد مايفتح التسجيل بالابتعاث عندنا فهمت علي ؟
    الي اريد اوصل له انه تقدر تجيب قبول الجامعه باي وقت بس لازم يكون عندك قبل اصدار قرار الابتعاث وهذي اخر خطوه قبل تذاكر السفر.
    7 "
97 من 296 صفحة 97 من 296 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.