الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimalmeme1
    حلو يعني اذا عمري اقل من ٢٧ ما يحتاج قبول ، والله يعطيك العافيه ما قصرت ويجعل لك الخيره في كل شي تتمناه
    نعم اذا العمر اقل ما تحتاج الا بعد القبول النهائي تجيب لك قبول من احد الجامعات والمعاهد
    ولك بالمثل وافضل ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.abe
    الخوف من التخصصات والله الا كل شي يتسهل ..
    يارب خير ثقتي بالله تغلبت على كل مخاوفي
    تفائل بما تهوى يكن ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    ممكن أعرف ايش الفرق بين بعثتك وظيفتك وبين ابتعاث خادم الحرمين الشريفين
    لأني بقدم على الإثنين وأشوف حظي إذا انقبلت
    إذا كان كل منهم مختلف

أرجو الإفاده وشكرا
    هو نفس الشي بس سابقاً كان ابتعاث خادم الحرمين الحين تم تغير اسمه لبعثتك وظيفتك، ع حسب علمي..
    7 "
  3. انا موظفة ومخططه ابتعث بكالوريوس على مرحلة ١٢ وعسى الله ييسر لي وييسر لكل مسلم .. شيكت مع عملي وقالوا لي ضروري بالأول اجيب قبول جامعي بعدين يصدرون لي الموافقة يرسلونها لادارة الابتعاث .. سؤالي: هل هذا الكلام هذا صحيح .. لان على كذا بضطر اجيب قبولات وانا حسابي مافيه مبلغ ممكن يضمني مالياً قدام الجامعات الاجنبية وبكذا ما اقدر أوفي شرط الضمان المالي .. بليز ليت احد يبين لي اذا الجامعات ممكن يعطوني قبول بدون ضمان على امل اني بدرس على حساب الدولة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.abe
    هو نفس الشي بس سابقاً كان ابتعاث خادم الحرمين الحين تم تغير اسمه لبعثتك وظيفتك، ع حسب علمي..
    جزاك الله خير طيب ممكن أعرف موقع التقديم والشروط لأني أقراها من مواقع مو من الموقع الرسمي

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    جزاك الله خير طيب ممكن أعرف موقع التقديم والشروط لأني أقراها من مواقع مو من الموقع الرسمي

شكرا
    ارجعي اقري في الموضوع حتلاقي الاتبغيه ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    صح جهزوا اوراقكم وتفائلوا خيرا
    فعلا
    والاهم من هذا كله
    ادرسوووووووووو لغه من الان
    اللغه ثم اللغه ثم اللغه
    اللغه هي مفتاحك للجامعه
    خصوصا اللي ماعنده لغه ابدا او لغته نص ونص ( على طاري نص ونص انا كنت احسب لغتي نص ونص ويوم بديت لغه حطوني مع المبتدئين )
    الزبده ادرسوا من الان لغه ولو تدخل معهد ( اذا انت فاضي ) من الان يكون افضل

وبالنسبه للمعاهد
    طبعا افضل معاهد اللغه اللي يعطيك قبول مشروط يعني اذا خلصت جميع مستويات اللغه تدخل الجامعه مباشره
    وفي المرتيه الثانيه معهد ELS لانه يفتح لك معاهد كثيره خصوصا للبكلوريوس يعني كانه قبول مشروط
    واذا ماحصلك قبول مشروط وتخصصك مايقبل معهد ELS
    ركز على الايلتس من بداية دراستك للغه ( لا تاجل ) اختبر لو على الاقل كل شهر بالاضافه الى الجي ار اي وغيره حسب متطلبات الجامعه
    اتمنى التوفيق للجميع
    ملاحظه :
    اللي ناوي يقدم على الابتعاث حتى لو بعد سنه او سنتين ماراح يضرك اذا سجلت بمعهد لغه وبديت تدرس من الان اللغه بتفيدك باذن الله سواء بالبعثه والا غير فاحرصوا على اللغه وبالتوفيق
    7 "
120 من 296 صفحة 120 من 296 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.