الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    صباح الخير
    الله يوفقكم يارب وتحققو اللي تتمنوه
    حبيت اسأل هل لازم اجهز شي من قبل الاعلان عن المرحله ال١٢؟ مثل ضمان بنكي او قبول لغه او جامعه ؟
    طبعا رح ادرس ماستر اتمنى اللي متاكد يردلي
    صباح النور
    عزيزتي نوف
    لو تقرئي الموضوع من اوله حتلاقي اجابة لسؤالك ولأسئلة اخرى ممكن تستفيدي منها

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    صباح الخير
    الله يوفقكم يارب وتحققو اللي تتمنوه
    حبيت اسأل هل لازم اجهز شي من قبل الاعلان عن المرحله ال١٢؟ مثل ضمان بنكي او قبول لغه او جامعه ؟
    طبعا رح ادرس ماستر اتمنى اللي متاكد يردلي
    امين يارب صباح الانوار
    جهزي الجواز والوثيقة وسجل كشف الدرجات
    حبذا لو تجهزي التوصيات
    وتتاكدي حاطين ايميل او رقم تواصل
    بعض الجامعات لاتقبل التوصيات الخطية يقبلو توصيات ع الايميل
    اما الضمان والقبول الجامعي لست مظطرة الان عندما يتم قبولك في البعثة قبول نهائي وليس مبدئي
    تفتح لك الخدمات ومنها طلب الضماان المالي بعد ذالك تحضري القبول
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. انا احس سؤالي غبي بس حسأل ، دحين انا ابغا ادرس طب يعني هناك عندهم زينا تحضيري ومدريش وعلى حسب معدل التحضيري ولا علطول من هنا انقبل طب ، يعني وانا اقدم لما يقبلوني حكون ضامنه اني رايحه ادرس طب ولا هناك في تحضيري يعني يارب وصلت الفكره يااخوان افهموني وعادي عادي مستجده لو السؤال فيلو غباء.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xwalaa
    انا احس سؤالي غبي بس حسأل ، دحين انا ابغا ادرس طب يعني هناك عندهم زينا تحضيري ومدريش وعلى حسب معدل التحضيري ولا علطول من هنا انقبل طب ، يعني وانا اقدم لما يقبلوني حكون ضامنه اني رايحه ادرس طب ولا هناك في تحضيري يعني يارب وصلت الفكره يااخوان افهموني وعادي عادي مستجده لو السؤال فيلو غباء.
    كل الدول فيها تحضيري بسبب ضعف الشهادة السعوديه ف حسب درجاتك بالتحضيري ولغتك تدخل طب او لا عدا امريكا وكندا نظامها لازم تدرسي بكالريوس اول فيه مواد طب بعدين تقدمي ع اختبار كلية الطب واذا جبتي درجات تدخلي كلية الطب.
    7 "
  5. سلام عليكم يا اخوان انا بقدم على بعثة طيران وزارة الداخلية
    وعندي كم سؤال

1-الدرجه المطلوبه 90 ثانوية 65 قدرات وتحصيلي هذي مكتوبة في موقع سفير هل هي صحيحه ولا لا؟؟ لاني متعجب منها ؟؟

2 - هل اتخرج طيار عسكري ولا طيار مدني ولا وش؟؟

3- الدرجات المطلوبه للطيران الخطوط السعويه كم ؟؟

هذا سؤال شاطح
    4-انا ذلحين سنه تحضيريه في جامعة الملك عبدالعزيز بعد السنه التحضيريه هل يفتح تقديم في كلية الملك فهد الامنيه للي جابو معدلات 4 وفوق في السنه التحضيريه للاتحاق بالكلية وابتعاثهم ؟؟؟

وهذي ابيها نصيحة منكم
    انا محتار اكمل في جامعة الملك عبدالعزيز ولا اقدم على ابتعاث طيران وزارة الداخلية ؟؟

علماً بأن درجتي ثانوية 96 قدرات 77 تحصيلي 74
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_7sn
    سلام عليكم يا اخوان انا بقدم على بعثة طيران وزارة الداخلية
    وعندي كم سؤال

1-الدرجه المطلوبه 90 ثانوية 65 قدرات وتحصيلي هذي مكتوبة في موقع سفير هل هي صحيحه ولا لا؟؟ لاني متعجب منها ؟؟

2 - هل اتخرج طيار عسكري ولا طيار مدني ولا وش؟؟

3- الدرجات المطلوبه للطيران الخطوط السعويه كم ؟؟

هذا سؤال شاطح
    4-انا ذلحين سنه تحضيريه في جامعة الملك عبدالعزيز بعد السنه التحضيريه هل يفتح تقديم في كلية الملك فهد الامنيه للي جابو معدلات 4 وفوق في السنه التحضيريه للاتحاق بالكلية وابتعاثهم ؟؟؟

وهذي ابيها نصيحة منكم
    انا محتار اكمل في جامعة الملك عبدالعزيز ولا اقدم على ابتعاث طيران وزارة الداخلية ؟؟

علماً بأن درجتي ثانوية 96 قدرات 77 تحصيلي 74

شروط الابتعاث : ٩٠ مدرسه ٨٠ قدرات وتحصيلي للبكالريوس و ٨٥ مدرسه و٧٥ قدرات وتحصيلي لدبلوم .
    7 "
  7. سؤال عندي هام! موجه للجميع بشكل عام!!

هل في أمل لخريجين الإنجليزي بالقبول في المرحلة 12 ؟

وهل تم قبول أي خريج إنجليزي بالمرحلة السابقة رقم 11 ؟؟

أفيدونا عاجلا عن ذلك جزاكم الله خير .... لنلحق على التقديم للمرحلة 12 والتي على الأبواب! ننتظر منكم البشارة وأحسن جواب!!!!!!
    7 "
128 من 296 صفحة 128 من 296 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.