الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مابغى احبطكم او ازعلكم لكن بقول شيء هو نفس الشيء مابيتغير هههههههه

يعني صح فعلا المرحلة 11 لسى في طلاب ماوصلوا دول الابتعاث وباقي وباقي

المرحلة 11 ماقفلت رسميــــــــا ونهائيـــــــــــــــــــــــــــــــــــاا .. فـ اصبرو =)
    7 "
  2. السلام عليكم
    اتمنى اللي عندو رأي محبط ما يكتبو يعني احنا نحاول نتفاءل حتى لو بالقليل..وما ننسى ان ربي عند ظن عبده فيه يعني
    نحسن الظن بالله وندعي ورزقك بيجيك في النهاية..كثر الكلام والتوتر والقلق نتايجو مو طيبة خلاص نحاول نكون ايجابيين
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohabdulaziz
    السلام عليكم
    اتمنى اللي عندو رأي محبط ما يكتبو يعني احنا نحاول نتفاءل حتى لو بالقليل..وما ننسى ان ربي عند ظن عبده فيه يعني
    نحسن الظن بالله وندعي ورزقك بيجيك في النهاية..كثر الكلام والتوتر والقلق نتايجو مو طيبة خلاص نحاول نكون ايجابيين
    شكرا
    كلامك جميل لكن ليش الوزارة تأخرت مرة في اعلان المرحلة الثانية عشر؟؟؟؟؟
    7 "
  4. انا اعرف اثنين شخصياً سجلو في المرحلة ١١ للماستر , والحمدلله لهم ٣ شهور راحو كندا

من قالكم ان اصحاب المرحلة ١١ , مابتعثوو , الناس طارو منذومبطي , وهم اللي حمسوني اتقدم على المرحلة ١٢ والان انتظرها ان شاء الله تفتح قريب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalthamer
    انا اعرف اثنين شخصياً سجلو في المرحلة ١١ للماستر , والحمدلله لهم ٣ شهور راحو كندا

من قالكم ان اصحاب المرحلة ١١ , مابتعثوو , الناس طارو منذومبطي , وهم اللي حمسوني اتقدم على المرحلة ١٢ والان انتظرها ان شاء الله تفتح قريب
    انا في قروب كندا بالواتساب في بنت لسى ماسافرت وبتسافر خلال هذا الاسبوع !!

في ناس استعجلو ومشو في الوقت وفي ناس لســى دوبهم يسافرون ~

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohabdulaziz
    السلام عليكم
    شكرا
    اذا قصدك على ردي مافيه اي احباط هذي حقيقة يعني زييييييييييد الصبر عندك
    7 "
  6. الي ماردو عليهم للان هم طلاب وزارة الداخليه بكالريوس ودارسات عليا وقالو لهم هالاسبوعين تطلع نتايجهم ! اما الباقي فخلصو اجراءات و وزارة الداخليه تسجيلها كان لحاله مو مع باقي الجهات لذلك تاخرو
    ان شاء الله عالاسبوع الجاي يتم اعلان المرحله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    الي ماردو عليهم للان هم طلاب وزارة الداخليه بكالريوس ودارسات عليا وقالو لهم هالاسبوعين تطلع نتايجهم ! اما الباقي فخلصو اجراءات و وزارة الداخليه تسجيلها كان لحاله مو مع باقي الجهات لذلك تاخرو
    ان شاء الله عالاسبوع الجاي يتم اعلان المرحله.
    يا رب يطلع كلامك صحيح ويتم الاعلان عنه قريب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimalmeme1
    يا رب يطلع كلامك صحيح ويتم الاعلان عنه قريب
    اقولك انا اعرف اثنين راحو ابتعثو , انتم ليش متشائمين كذا , لاحد يقولكم اللي قدمو على المرحلة ١١ ماراحو , الناس لهم فتره يدرسون بعد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalthamer
    اقولك انا اعرف اثنين راحو ابتعثو , انتم ليش متشائمين كذا , لاحد يقولكم اللي قدمو على المرحلة ١١ ماراحو , الناس لهم فتره يدرسون بعد
    انا مو متشائم الله يجزاك خير ، لكن ادعي ربي انهم يعلنوا ذا الاسبوع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimalmeme1
    انا مو متشائم الله يجزاك خير ، لكن ادعي ربي انهم يعلنوا ذا الاسبوع
    اللهم امين ويجعلك انت ومن له رغبه فالابتعاث من المقبولين وتفرحون بأعلى المراتب
    7 "
134 من 296 صفحة 134 من 296 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.