الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOT2
    كم اجمالي عدد المبتعثين اللي طلعوا في المرحلة 11 ؟؟
    ما اعلنو لعدد معين أبداً ــ وبعض الجهات حتى الأن ما طلعو منهم أحد نهائياً ــ يعني مرحلة الـ11 حتى الأن لم يغلط ملفها من ناحية القرارات وفيه مماطله بالمتقدمين بشكل مستفز من قبل وزارة التعليم والجهه التابعين لهم ــ والله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    مو تحليل انا ماجبت شيء من عندي هذا كلام مدير الخطوط و وكالة شؤون الابتعاث!
    انا امس رحت لشؤون البعثات وقالو ان ماعندهم اي علم متى يفتح ، ماجاهم اي خبر
    7 "
  3. بعض الجامعات ما تقبلك في الماجستير على طول اول شي تقبلك في شي اسمه (qualifying year ) تكون عبارة عن ترمين تحضيرين مدتهم كذا 8 شهور طبعا وتكون دراسة مواد علمية من نفس التخصص مو لغة او طريقة كتابة واذا جبت معدل معين تدخل الماستر و يكون مدة الدراسة كلها الماستر مع التحضيري سنتين او سنتين و شهرين هل الوزارة و الملحقية توافق على كذا ولا لازم على طول قبول و دراسة ماجستير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser212
    بعض الجامعات ما تقبلك في الماجستير على طول اول شي تقبلك في شي اسمه (qualifying year ) تكون عبارة عن ترمين تحضيرين مدتهم كذا 8 شهور طبعا وتكون دراسة مواد علمية من نفس التخصص مو لغة او طريقة كتابة واذا جبت معدل معين تدخل الماستر و يكون مدة الدراسة كلها الماستر مع التحضيري سنتين او سنتين و شهرين هل الوزارة و الملحقية توافق على كذا ولا لازم على طول قبول و دراسة ماجستير
    أول مره أسمع عن ذا الشي اللي أعرفه تدرس بريسيشنال مده سنه وبعدها تدخل الماستر أو الطريقه الثانيه تجيب درجه الأيلتس المطلوبه وتدخل دايركت للماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    أول مره أسمع عن ذا الشي اللي أعرفه تدرس بريسيشنال مده سنه وبعدها تدخل الماستر أو الطريقه الثانيه تجيب درجه الأيلتس المطلوبه وتدخل دايركت للماستر
    صح نسيت أحيانا البريسيشنال يكون أسبوعين أو شهر على حسب درجه الأيلتس اللي مقدمها
    7 "
156 من 296 صفحة 156 من 296 ... 106151155156157161206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.