الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam23
    من شهر رمضان ننتظر بأذن الله كل تأخيره فيها خيره ..
    طيب ايش الدول اللي كانت موجوده في المرحله 11لتخصص علم نفس
    كانت بس امريكا وكندا وبعض التخصصات الدقيقة مو موجوده بهذي الدولتين ، راحـو فكو بريطانيا و استراليا و إيرلندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    تقريبًا 4500 جميع المراحل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    5500 تقريبا مبتعث.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    ما اعلنو لعدد معين أبداً ــ وبعض الجهات حتى الأن ما طلعو منهم أحد نهائياً ــ يعني مرحلة الـ11 حتى الأن لم يغلط ملفها من ناحية القرارات وفيه مماطله بالمتقدمين بشكل مستفز من قبل وزارة التعليم والجهه التابعين لهم ــ والله يعين

يعطيكم العافية .. بس اتوقع هذي اعداد اللي تم قبولهم فقط بس ماتم ابتعاثهم كلهم والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOT2
    يعطيكم العافية .. بس اتوقع هذي اعداد اللي تم قبولهم فقط بس ماتم ابتعاثهم كلهم والله اعلم
    الي تم ابتعاثهم للان هو ٥٥٠٠ مبتعث ، تم ذكره في الصحف ، بينما الي سجلو بالمرحله ١١ عددهم وصل ٢٠ الف
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الممتاز ويا اخواني انا عندي مشكله وحاب انكم تفيدوني
    انا خريج من جامعة حفرالباطن كلية المجتمع درجة المشاركة تخصص تقنية الهندسة الميكانكية (الأختبارات للأتلافية )
    ومعدلي 2.50 من 4 وحاب اكمل دراستي في امريكا علما لأن مافي جامعة في المملكه تسمح لي البكالوريس في الهندسة الميكانكية
    عندي سؤالين
    1) هل اقدر انخرط في برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    2) ومتى يفتح تسجيل الابتعاث الجديد

وشكرا واسف على الأطاله ....
    7 "
157 من 296 صفحة 157 من 296 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.