الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمموحي بعثتي
    ي اخوان انا لازلت في ثالث ثانوي هل مثلا لو اتخرج وادخل جامعه وجاء الابتعاث للسنه القادمه اقدر افصل من الجامعه والتحق بالبعثه ؟؟

س2 / الابتعاث على الحساب الخاص هل هو مفتوح طوال السنه ؟ ام له اوقات محدده ؟؟؟؟

وشكرآآ
    الدراسة في الجامعة ﻻ تتعارض مع الابتعاث حين قبولك بشكل نهائي يتم عمل إخلاء طرف من الجامعة. ﻻن الابتعاث ليس بمضمون.

اتوقع نعم متاح لكن إجراءاته والموافقة من الوزارة ستطول نوعا ما.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoba772
    البرنامج هو برنامج خادم الحرمين الشريفين لكن الابتعاث لم يعد ضمن ميزانية وزارة التعليم بل اصبحت كل جهات المشاركة هي التي تمول البرنامج من قطاع حكومي او خاص .. التعليم منظم فقط و توقيع العقود من قبل جهات التوظيف و العمل لديها بعدد سنوات الدراسة هو من ضمن الخطة و التغيير الذي طرأ على البرنامج من اجل تحقيق ابتعاث مثمر تنموي و حتى يحقق الطالب المطلوب منه اضافة ان الوضع الاقتصادي لا يسمح لجهة كالتعليم مثلاً تحمل تكلفة هذا البرنامج لوحدها .. لذلك تم تغييره لبعثتك وظيفتك ..
    و شكرا للاخ مراحل و شموخ على هذا التفاعل المتواصل لسنوات ..
    نتمنى التوفيق للجميع ،،
    العفو أخي الكريم .
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara112
    طيب انتم قلتوا اوراق المحرم لازم جاهزة
    طيب واذا كان المحرم موظف واذا تمت الموافقه عالبعثه راح ياخذ اجازه استثنائيه ايش اسوي انا ووش ممكن اجهز اوراق المحرم ايش هي اللاوراق
    جواز السفر + الهوية الوطنية اثناء التقديم ترفقيها فقط.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The year
    السلام عليكم

انا طالب في جامعة الدمام سنة تحضيرية

هل اقدر انسحب وادخل برنامج الابتعاث

انا ودي ادرس في امريكا

اتمنى احد يساعدني ويقول كيف الطريقة و الشروط
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    كن ما أنت عليه وﻻ تسحب لأن الابتعاث ليس بمضمون.
    وقت التقديم قدم . واذا تم قبولك بشكل نهائي وذلك بحضورك الملتقيات التي تعتبر الخطوة الأخيرة وبعدها السفر اعمل إخلاء طرف وقتها .

وقت التقديم سيكون متاح كل شيء منتصف الشهر القادم بإذن الله.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    جواز سفرك يمكنك التقديم به ﻻنه صالح لمدة سنة لكن الأفضل تجدده حتى لا سافرت وقت الابتعاث ترتاح وﻻ تجدد مرة أخرى.

بالتوفيق
    شكراً ي شموووخ انسان , متعبينك معنا
    7 "
  5. رسالة لطلاب التحضيري الي ناويين يسحبوا على الدراسة لجل الابتعاث...

حبايبي أتمنى ما تاخذوا كلامي بأني شخص كاره لكم الخير

بس:

انتم الآن التحقتم ما شاء الله بالجامعات ونقول أنكم مستمرين في السنة الاولى الحمد لله

اذا قررتم تقدموا على الابتعاث.. فالنتائج راح تاخد وقت حتى تطلع ( يعني بتروح عليكم اول سنة في الجامعة)

وعندكم إجراءات من ٦ الى ١٢ شهر حتى تطلعوا ابتعاث (كدا دخلنا في السنة الثانية)

وبعد ما تسافروا بعضكم ياخد سنة وبعضكم ياخد سنتين في اللغة (يعني كدا ثلاث الى اربع سنين راحت ولا درستم بكالوريوس.....
    وطبعا زملائكم الي كانوا بيدرسوا معاكم راح يكونوا في مشروع التخرج خلاص

فكروااااااا صح!
    7 "
173 من 296 صفحة 173 من 296 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.