الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود لاستفسار عن مرحلة الدكتوراة ...
    سوف يباداء التقديم في وظيفتك بعثتك في منتصف الشهر القادم ..ولاكن اود بان استفسر هل يوجد من ضمن المراحل (مرحلة الدكتوراة).
    وكذالك هل عندما يتم قبولي في برناج وظيفتك بعثتك لابد بان اوقع عقد مع جهه حكومية بحيث انني اكون ملزوم بان اعمل معهم مباشرة بعد انهاء البعثة .

اتمنى الاجابة وشكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosapher
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود لاستفسار عن مرحلة الدكتوراة ...
    سوف يباداء التقديم في وظيفتك بعثتك في منتصف الشهر القادم ..ولاكن اود بان استفسر هل يوجد من ضمن المراحل (مرحلة الدكتوراة).
    وكذالك هل عندما يتم قبولي في برناج وظيفتك بعثتك لابد بان اوقع عقد مع جهه حكومية بحيث انني اكون ملزوم بان اعمل معهم مباشرة بعد انهاء البعثة .

اتمنى الاجابة وشكرا لكم
    جميع المراحل ( دبلوم , بكالوريوس , ماستر , دكتوراه )
    ملزمين بتوقيع عقود توظيف قبل البعثه مع الجهه اللي قبلتك
    وبعد ماتخلص بعثتك ملزم تقعد معاهم على عدد السنوات اللي ابتعثت فيها
    وفيه شي ماني متأكده منه بس سمعت فيه من كذا شخص
    أنو لو بعد البعثه مانت حاب تتوظف مع الجهه اللي اختاروك , تدفع لهم جميع المبالغ اللي صرفوها عليك وقت البعثه وتنهي عقدك معاهم
    7 "
  3. طيب انا كم الدرجة المطلوبة في القياس الجامعيين لاني مو مختبر قياس ..اختبرت قبل سنتين .وكمان حاب اسالك عن الدول الي راح يبتعثو لها ..وبعدين انا لسى مخلص ماستر من براء قبل 4 شهور ولسى ماحصلت شغل ...تعتقدي يستثنو لي لاني معاي لغة انقليزية ...
    وشكرا عللى مساعدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoba772
    الاخ مروان .. ابتعاث الطب لابد من سنة تحضيريةة تجيب فيها درجات معينة لو ما جبت المعدل المطلوب منك في المواد و اللغة راح تتحول لتخصص اخر نفس هني .. اضافة الى عقبة لغة البلد .. فكر زين و احسبها صح قبل تترك جامعتك .. هنا ممكن تحول لجامعة ثانية و تجرب حظك .. هناك لا !!
    افهم من كلامك ان دراسة الطب بالخارج اصعب من هنا بمراحل ؟؟
    7 "
  5. الطب في كل مكان معروف يحتاج مجهود اكثر من غيره .. الفرق هناك ربما تضمن المقعد اذا حققت الشروط عكس هنا المقعد ع حسب النسبة .. اللي ابي اقوله انك هناا و هناك راح تتعب مافي فرق فاذا مستعد للمجهود المضاعف قدم لكن انتظر ظهور النتائج لا تسحب ملفك .. و الله يوفقنا جميعا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lowli_9
    شرط ان المتقدم مايكون موظف سواء حكومي أو خاص , اتوقع لأن فيه جهات كثير من القطاع الخاص مشاركين ببرنامج الابتعاث
    على عكس السنوات الماضية اللي كان كل شي تابع لوزارة التعليم
    وممكن يبون البرامج للعاطلين فقط
    ^ مجرد تخمين واستنتاج لا أقل ولا أكثر

عموما لو مرتاحه ف وظيفتك استخيري كثير لأن معك فرصة وغير كذا لو على خير انقبلتي بالابتعاث ورجعتي للوظيفة المبتعثه عليها ماتضمنين بترتاحين فيها أو أو ..
    عليك بالاستخارة كثير وربي يكتب لك اللي فيه الخيرة

والقدرات المحوسبة تطلع نتايجه من اسبوع ل 10 أيام
    مافهمت العلاقة بين الجهات الوظيفية
    بس وظيفتي مهي ممتازة بس استفيد منها لكن أنا قبلت فيها مؤقتا لحتى ابتعث بإذن الله
    7 "
195 من 296 صفحة 195 من 296 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.