الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thikra.pt
    انا خريجه علاج طبيعي وحابه اقدم ع الماستر لازم اختبر قدرات ؟ سألت قبل كذا وقالو لا بس حابه اتأكد
    من شروط الوزاره للابتعاث اختبار القدرات الجامعي. لجميع المراحل دون استثناء لأي تخصص ... اي لااابد من توفر درجة اختبار القدرات عند التسجيل
    7 "
  2. في وجهة نظري ان ليس جهات الابتعاث تطلب قدرات لكن ... عشان البعض فيها تكدش بيكون وكثير بيسجلون فيها يفاضلون بينهم بهذا الاختبار ... الله يوفقكم يارب .. وبالنسبة لخدمة تواصل عن طريق التطبيق ما افادتني بشيء سألت هل بامكانني الانضمام للبعثه وبقي على تخرجي شهر ونص ماجاوبوا قالوا تابعي موعد فتح تسجيل الابتعاث طيب إيش دخل هذا الجواب بسؤالي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    في وجهة نظري ان ليس جهات الابتعاث تطلب قدرات لكن ... عشان البعض فيها تكدش بيكون وكثير بيسجلون فيها يفاضلون بينهم بهذا الاختبار ... الله يوفقكم يارب .. وبالنسبة لخدمة تواصل عن طريق التطبيق ما افادتني بشيء سألت هل بامكانني الانضمام للبعثه وبقي على تخرجي شهر ونص ماجاوبوا قالوا تابعي موعد فتح تسجيل الابتعاث طيب إيش دخل هذا الجواب بسؤالي؟؟
    انتي دارسه على حسابك الخاص ؟!

ليه ما انضميتي دام باقي لك شهر ونص ؟! غريبه المفروض مثل اللي سمعت عنه أن الطالب الدارس على حسابه وخلص اللغه وجاب قبول جامعي ودرس ترم ينضم
    ليكون انا فاهمه السالفه غلط ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    انتي دارسه على حسابك الخاص ؟!

ليه ما انضميتي دام باقي لك شهر ونص ؟! غريبه المفروض مثل اللي سمعت عنه أن الطالب الدارس على حسابه وخلص اللغه وجاب قبول جامعي ودرس ترم ينضم
    ليكون انا فاهمه السالفه غلط ؟!
    وهذا صار لأحد الطلبه اللي كان يدرس معاي انضم بمجرد القبول الجامعي !!
    7 "
206 من 296 صفحة 206 من 296 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.