الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوتي :

حاولوا البحث بالصفحات السابقة وبمرحلة 11 بعض اسئلتكم متواجد جوابها لكن يحتاج منا البحث الذاتي

استعدوا واستعينوا بالله وادعوا الله ان يكتب لكم الي فيه خير التقديم بقى عليه اسبوعين

وفقنا الله جميعا وكتب لنا مافيه خيرا لنا
    7 "
  2. لا احد يأجل يا اخوان اي طلبات مهمه من اختبار قدرات او استخراج بطاقة هوية او جواز . ترى مو اكيد باقي على التقديم اسبوعين امكن باقي 10 ايام فقط لانه حسب ما سمعت انهم يبون يقفلون التقديم قبل نهاية العام الحالي . وفقنا الله لما يحبه و يرضاه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABB1
    لا احد يأجل يا اخوان اي طلبات مهمه من اختبار قدرات او استخراج بطاقة هوية او جواز . ترى مو اكيد باقي على التقديم اسبوعين امكن باقي 10 ايام فقط لانه حسب ما سمعت انهم يبون يقفلون التقديم قبل نهاية العام الحالي . وفقنا الله لما يحبه و يرضاه .
    هو فعلا يرجى من الجميع ..ان يجهزوا كل اوراقهم .. لكن كيف عرفت انهم يريدون الانتهاء قبل 2017 مستحيل مع الاعداد الهائلة
    7 "
  4. يعطيكم العافية

أود السؤال عن مرحلة الزماله الطبية لطب الأسنان

هل كانت موجودة في المرحلة السابقة لأن حاولت ان ابحث عن موضوع يخص هذه المرحلة لكن لم أَجِد

الشروط عامة غير موضح نسبة المعدل

ع اي أساس تكون المفاضلة وماهي طبيعة الإمتحانات والمقابلة مع جهته التوظيف

ويوجد في الشروط القديمة للبعثات شرط لم افهمه في خانة الزمالة الطبية

وهو الحصول ع قبول من احدى المؤسسات المتميزة الموصى بها من الوزارة

هل هو قبولي جامعي حيث ان البورد القبول يحتاج متطلبات عديده ضمنها عده امتحانات في أمريكا و كندا

هل بالإمكان توضيح فقره القبول

الاســـم:	IMG_0589.jpg
المشاهدات: 185
الحجـــم:	12.5 كيلوبايت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dee_
    لوسمحتوا في احد يقدر يفيدني انا معدلي 3 من 5 وابي اكمل ماستر لكن طبعا معدلي غير موافي للشروط، سؤالي هل اقدر اسجل لما يفتح الابتعاث ولا عند خانه المعدل راح انرفض يعني هل اقدر احاول؟
    للأسف من الشروط الا يقل المعدل عن3.75 من 5

لكن جربي بنفسك وسجلي مو خسارة شيء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    اذا وظيفة حكومية لازم تفصلين وللاسف ما تكون حكومية اما قطاع خاص ف كثيرين بالمرحلة السابقه كانو موظفين قطاع خاص وقبل اصدار القرار فصلو وشالوا اسمهم من التأمينات
    مافهمت وضعي يعني انا الحين قطاع خاص هل اذا فصلت وقدمت مايقبلوني ابتعاث لاني مو على رأس عمل ؟ وهل لازم ابتعث وانا على وظيفه اساسا والا انا فاهمه غلط
    7 "
215 من 296 صفحة 215 من 296 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.