الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    صباح الخير
    هل اختبار القدرات ياخذو اعلى نسبه فيه القسم اللفظي مثلا لو كان مرتفع باختباري الاول و في الثاني منخفض و الكمي العكس ياخذو كل قسم لوحده ولا الدرجه الكليه الاعلى ؟
    الدرجة الكلية وانت تحطين درجتك الأعلى في اي اختبار اختبرتيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azuz2011
    السلام عليكم انا ناوي ان شاء الله اقدم على مرحلة الدكتوراة ومن الشروط اداء اختبار قدرات الجامعيين وانا اختبرته عام 1431 هل هو كافي علما اني كنت مبتعث لمرحلة الماستر
    اللي فهمته انه كل ماترفع الدرجة انت المستفيد لان جهات التوظيف بتفاضل عليها

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azuz2011
    السلام عليكم انا ناوي ان شاء الله اقدم على مرحلة الدكتوراة ومن الشروط اداء اختبار قدرات الجامعيين وانا اختبرته عام 1431 هل هو كافي علما اني كنت مبتعث لمرحلة الماستر
    لا غير كافي لان مدة صلاحية الاختبار 5 سنين .. لازم تختبر ثاني شوف اقرب اختبار محوسب
    7 "
  4. عندي استفسار مهم واتمنى مايجاوب عليه الا اللي متاكد من معلومته ، لو محرمي هو ابويا وجا معايا وجلس اول ٤ شهور الين اضبط وضعي من ناحيه سكن ومواصلات وبعدين كلم الملحقيه وبلغهم انه بيرجع وانا اكون لحالي واكمل دراسه وكل فتره يزورني هل يمنعون هالشي او اجباري يجلس؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    عندي استفسار مهم واتمنى مايجاوب عليه الا اللي متاكد من معلومته ، لو محرمي هو ابويا وجا معايا وجلس اول ٤ شهور الين اضبط وضعي من ناحيه سكن ومواصلات وبعدين كلم الملحقيه وبلغهم انه بيرجع وانا اكون لحالي واكمل دراسه وكل فتره يزورني هل يمنعون هالشي او اجباري يجلس؟
    في كثير بنات بإمريكا بالتحديد سوو زيّك بلغو الملحقية ان محرمهم بيروح وكذا ، في بعضهم وافقوا وبعضهم قالوا لازم يرجع بعد 3 شهور

وطبعًا مكافأه المحرم بتتوقف ، لانه لو ماتوقفت وصرفتيها تجبرين انك تدفعينهـا .. انا افضّل وقتها تكلمون الملحقية وتشرحين ظروفك

وتقولين اني ساكنه مع مبتعثات وكذا ويارب يمشون لك ^_^ لو اي احد عنده معلومات ثانيه يفيدها
    7 "
218 من 296 صفحة 218 من 296 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.