الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    عادي تكونين بوظيفتك بالقطاع الخاص لمااا تنقبلين قبول نهاااااائي قدمي استقاله . والوظيفة توقعين عقد معاهم بعد ماترجعين من البعثة على طول تتوظفين
    كويس الحين فهمت الله يوفقك .. يعني توقيع العقد يكون في القبول النهائي لما اقدم على احد الجهات المعلنه وشروطي توافق شروطهم خلاص اوقع عقد معاهم .. هل درجاتي في القدرات تأثر في القبول ؟ وكيف اعرف ان درجتي هذي كويسه .. وهل لو اختبرت قدرات مره ثانيه وطلعت الدرجة اقل من الاول يمديني احط الاول بدل الاخير ونفس الشي لاختبار الستيب ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    في كثير بنات بإمريكا بالتحديد سوو زيّك بلغو الملحقية ان محرمهم بيروح وكذا ، في بعضهم وافقوا وبعضهم قالوا لازم يرجع بعد 3 شهور

وطبعًا مكافأه المحرم بتتوقف ، لانه لو ماتوقفت وصرفتيها تجبرين انك تدفعينهـا .. انا افضّل وقتها تكلمون الملحقية وتشرحين ظروفك

وتقولين اني ساكنه مع مبتعثات وكذا ويارب يمشون لك ^_^ لو اي احد عنده معلومات ثانيه يفيدها
    شكرا انسه نظاره وان شالله اي اي احد عنده تجربه يفيدني🏼
    وكمان على اي اساس يوافقو او يرفضوا؟ هل فيه شروط علما باني بروح ان شالله ماجستير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nosa0
    كويس الحين فهمت الله يوفقك .. يعني توقيع العقد يكون في القبول النهائي لما اقدم على احد الجهات المعلنه وشروطي توافق شروطهم خلاص اوقع عقد معاهم .. هل درجاتي في القدرات تأثر في القبول ؟ وكيف اعرف ان درجتي هذي كويسه .. وهل لو اختبرت قدرات مره ثانيه وطلعت الدرجة اقل من الاول يمديني احط الاول بدل الاخير ونفس الشي لاختبار الستيب ؟
    حتى لو وقعتي عقد ، يمكن نفس الجهة توديك ل مقر او فرع في مدينتك يقبل بس 30 و 50 وقعوا يعني يشيلون 20 ويختارون الثلاثين البقية ،

آخر مرررررحلة تضمنين نفسك فيهـا هو الفرز النهـائي اللي يكون بعد المقابلة والاختبــــــــار ، ووقتها تجي رسائل بتغيير حالتك لتم القبول والترشيح

أو تقعد حالتك القديمة تمت المقابلة يعني خلاص ما انقبلتي < لا قدر الله > ، و اختبري اختبارين احتياط وشوفي افضل درجة وحطيها حتى لو كانت الاولى

أهم شيء تكون الافضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    حتى لو وقعتي عقد ، يمكن نفس الجهة توديك ل مقر او فرع في مدينتك يقبل بس 30 و 50 وقعوا يعني يشيلون 20 ويختارون الثلاثين البقية ،

آخر مرررررحلة تضمنين نفسك فيهـا هو الفرز النهـائي اللي يكون بعد المقابلة والاختبــــــــار ، ووقتها تجي رسائل بتغيير حالتك لتم القبول والترشيح

أو تقعد حالتك القديمة تمت المقابلة يعني خلاص ما انقبلتي < لا قدر الله > ، و اختبري اختبارين احتياط وشوفي افضل درجة وحطيها حتى لو كانت الاولى

أهم شيء تكون الافضل
    من جد استفدت وفهمت الحين كلش .. الله يحقق مبتغاك شكرا عالمساعده
    7 "
  5. السلام عليكم ...
    يا اخوان نسبتي في الثانوية 96
    والقياس 81 وايضاً التحصيلي 81
    سؤالي هل عندي فرصة اني انقبل بكالوريس طيران.
    بعض الاشخاص يقولون في مفاضلة وتنافس قوي
    لكن تواصلت مع كم مبتعث في المرحلة 11
    وكلهم اجمعوا على انه اذا استوفيت الشروط راح تقبل على طول ! - بإستثناء الطب قالوا لي ممكن يحولونك لتخصص غيره-
    بس انا اللي هامني تخصص الطيران مع الخطوط الجوية السعودية
    ف اللي عنده خبره رجاءً يعلمني هل عندي فرصة ولا أنسى الموضوع !
    وايضاً اللي عنده معلومات عن عدد الطلاب المقبولين طيران العام كم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaxarab
    السلام عليكم ...
    يا اخوان نسبتي في الثانوية 96
    والقياس 81 وايضاً التحصيلي 81
    سؤالي هل عندي فرصة اني انقبل بكالوريس طيران.
    بعض الاشخاص يقولون في مفاضلة وتنافس قوي
    لكن تواصلت مع كم مبتعث في المرحلة 11
    وكلهم اجمعوا على انه اذا استوفيت الشروط راح تقبل على طول ! - بإستثناء الطب قالوا لي ممكن يحولونك لتخصص غيره-
    بس انا اللي هامني تخصص الطيران مع الخطوط الجوية السعودية
    ف اللي عنده خبره رجاءً يعلمني هل عندي فرصة ولا أنسى الموضوع !
    وايضاً اللي عنده معلومات عن عدد الطلاب المقبولين طيران العام كم ؟
    مستوفي الشروط.. بالنسبة لابتعاث البكالوريوس كان له نصيب الأسد في الابتعاث، لا تقلق بتتقبل باذن الله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    مستوفي الشروط.. بالنسبة لابتعاث البكالوريوس كان له نصيب الأسد في الابتعاث، لا تقلق بتتقبل باذن الله.
    ياشيخ رووح الله يسعدك دنيا وآخره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GE.GE
    هل بالإمكان إجابتي اذا سمحتم

وأيضا أود اضافة سؤال بخصوص مرحلة التدقيق حيث انها تأخذ وقت هل يجب تسليم جميع النسخ الأصلية وإبقائها معهم

ان كان الجواب بنعم فهل يوجد استثناء لمن يود أيضا التقديم ع أماكن اخرى حتى لاتضيع عليه الفرصة
    هل بالإمكان إفادتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GE.GE
    هل بالإمكان إجابتي اذا سمحتم

وأيضا أود اضافة سؤال بخصوص مرحلة التدقيق حيث انها تأخذ وقت هل يجب تسليم جميع النسخ الأصلية وإبقائها معهم

ان كان الجواب بنعم فهل يوجد استثناء لمن يود أيضا التقديم ع أماكن اخرى حتى لاتضيع عليه الفرصة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GE.GE
    يعطيكم العافية

أود السؤال عن مرحلة الزماله الطبية لطب الأسنان

هل كانت موجودة في المرحلة السابقة لأن حاولت ان ابحث عن موضوع يخص هذه المرحلة لكن لم أَجِد

الشروط عامة غير موضح نسبة المعدل

ع اي أساس تكون المفاضلة وماهي طبيعة الإمتحانات والمقابلة مع جهته التوظيف

ويوجد في الشروط القديمة للبعثات شرط لم افهمه في خانة الزمالة الطبية

وهو الحصول ع قبول من احدى المؤسسات المتميزة الموصى بها من الوزارة

هل هو قبولي جامعي حيث ان البورد القبول يحتاج متطلبات عديده ضمنها عده امتحانات في أمريكا و كندا

هل بالإمكان توضيح فقره القبول

ملف مرفق 43313

هل بالإمكان افادتي
    7 "
219 من 296 صفحة 219 من 296 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.