الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم.
    كنت ابي افاده لو سمحتوا انا خريج طب بشري ومخلص الامتياز وقدمت على المرحله السابقه وتم قبولي واصدار الضمان المالي لامريكا لمعهد كابلان للزماله فجأه طلبو مني اختبار توفل او الطائره الورقيه لكابلان بس ماقدرت اعدي الاختبار لاني ماكنت مستعد صراحه وفاجئوني بعدها لم يتم ترشيحي ظمن المرحله السابقه والسبب مان اختبار او شهادة توفل هل يحق لي التقديم ع هذه المرحله وهل يوجد شرط توفل فيها ام لا
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.sultan-86
    السلام عليكم.
    كنت ابي افاده لو سمحتوا انا خريج طب بشري ومخلص الامتياز وقدمت على المرحله السابقه وتم قبولي واصدار الضمان المالي لامريكا لمعهد كابلان للزماله فجأه طلبو مني اختبار توفل او الطائره الورقيه لكابلان بس ماقدرت اعدي الاختبار لاني ماكنت مستعد صراحه وفاجئوني بعدها لم يتم ترشيحي ظمن المرحله السابقه والسبب مان اختبار او شهادة توفل هل يحق لي التقديم ع هذه المرحله وهل يوجد شرط توفل فيها ام لا
    شكرا
    وعليكم السلام

من طلب منك توفل كابلان ولا الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.sultan-86
    السلام عليكم.
    شكرا
    وعليكم السلام، الي اعرفه والي قالولي عليه مسؤولين في كابلن انهم مشطرتين على الوزارة توفل ٦ او ٦.٥ ولكن اذا اخذت افادة من جامعتك تفيد ان تخصصك كامل كان باللغة الانجليزية راح يلغوا شرط شهادة اللغة..
    اذا تبغى ارقام مسوول كابلن في السعودية عندي تستفسر منه اكثر،

وبالنسبة للمرحلة الجديدة ما ادري والله بس دام ما طبع لك قرار ابتعاث ولا سافرت فانه يحق لك تقدم على دي المرحلة..

بعدين بقول لك نصيحة يا ريت تتقبلها، زمالة امريكا من احسن زمالات العالم صحيح بس صعبة جداً يعني تجلس في المعهد سنة وعليها وبعدين ما تدري يقبلوك في المفاضلة (الماتش) ولا لا، يعني امريكا مو مضمونة. حاول تشوف دولة مضمون ترشحك لها.
    7 "
  4. يعني وين نصيحتك يادكتور لان كل ماقدمت ع ايرلندا وبلجيكا والمانيا ووو الخ قالو مقفل القبول باقي الوحيد اللي ماحاولت استراليا او ان شروط بعضهم تكون كثيره واكثرهم طلبو مني خبرة عمل لاتقل عن سنتين ف ياليت تفيدني بالارقام اللي عندك وتفيدني بدوله شكرا لك اخوي الكريم
    7 "
  5. [SIZE=7]السلام عليكم
    انا انشاء الله بقدم ماستر امتداد تخصص المحاسبه حابه اعرف شنو المستندات(الوثيقه الاصليه/توصيات من الجامعه/المده المقبوله قبل انتهاء الجوازات/الاوراق المفترض طباعتها وتعبأتها قبل بدء التسجيل......) اللي احتاجها بالتسجيل المبدئي بالموقع ........
    (وانشاء الله اذا كنت من المقبولين اقدم المستندات والوثائق الأصليه)[/
    SIZE]
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه1991
    [SIZE=7]السلام عليكم
    انا انشاء الله بقدم ماستر امتداد تخصص المحاسبه حابه اعرف شنو المستندات(الوثيقه الاصليه/توصيات من الجامعه/المده المقبوله قبل انتهاء الجوازات/الاوراق المفترض طباعتها وتعبأتها قبل بدء التسجيل......) اللي احتاجها بالتسجيل المبدئي بالموقع ........
    (وانشاء الله اذا كنت من المقبولين اقدم المستندات والوثائق الأصليه)[/
    SIZE]

شوفي هذا الموضوع فيه جميع المستندات المطلوبة

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=474321
    7 "
231 من 296 صفحة 231 من 296 ... 181226230231232236281 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.