الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    طيب انا سجلي مافيه نفس وصفك عندي بس على جنب المستند رقم طويل من١٠ خانات تقريبا هل يعتبر برضو مفتاح؟ واذا لا ايش اسوي ؟
    ما فهمت قصدك صراحه
    بس المفتاح هو اللي يكون فيه درجة A+ من كم إلى كم
    ودرجة A من كم إلى كم ...الخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    ممكن أعرف الهدف من ذا المفتاح بعني ليه أحتاجه بالتقديم لأنها موجوده ورى السجل الأكاديمي فقط ؟!
    عشان مثلا بعض الجامعات مافيها A أو A+ فيها A ع طول .. وكذا .. يصير يعرفو درجتك هذي ايش تعني
    والمعدل كمان ممكن يختلف من جامعة لجامعة
    اتوقع هذا السبب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalthamer
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1481190707.198920.jpg
المشاهدات:	206
الحجـــم:	787.4 كيلوبايت
الرقم:	43360

هذا شكل المفتاح اللي يكون خلف السجل
    عباره عن رموز الدرجات وماذذا تعني
    طيب اخوي انا مو موجوده بسجلي واتواصلت مع الجامعه وقالو ماعندهم الا وصف للدرجات ف اللائحه حقت وصف نظام التعليم الجامعي بس!! يعني مافي شي مصدق او اقدر احمله pdf
    اش اقدر اسوي بهالحاله؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    طيب اخوي انا مو موجوده بسجلي واتواصلت مع الجامعه وقالو ماعندهم الا وصف للدرجات ف اللائحه حقت وصف نظام التعليم الجامعي بس!! يعني مافي شي مصدق او اقدر احمله pdf
    اش اقدر اسوي بهالحاله؟
    هي نفسها وصف الدرجات , عباره عن رموز الجامعه ومااذا تعني لاكن طريقه ارفاقها اذذا ماكانت خلف السجل انا ماعرف والله لاكن ان شاء الله يفيدونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-mohammed
    اش اقدر اسوي بهالحاله؟
    خذ اي سجل من اي جامعه معدلها مثل معدلكم مثلا من 4 او من 5

وحطها بشرط مايكون عليها ختم الجامعة الثانية وبس ^^
    7 "
  6. انا تخصصي في الوثيقه فقط حاسب الي (والجامعه تربويه)ما تخصصت في علوم الحاسب او هندسه الحاسب (من ضمن المقررات هندسه الحاسب والبرمجه وقواعد البيانات وبرمجه,و, الخ)وابي ادرس ماجستير علوم الحاسب او اي تخصص ممتد .. اقدر اقدم عليه ولا راح يكون فيه مشكله واذا فيه مشكله وش التخصصات اللي اقدر اخذها ماجستير امتداد للحاسب او مختلفه تماما عن تخصصي

وعندي سؤال ثاني
    اختبار التوفل هل هو مطلوب لدراسه التخصص؟ وهل فيه اختبارات ثانيه ضروريه غير قدرات الجامعيين ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    انا تخصصي في الوثيقه فقط حاسب الي (والجامعه تربويه)ما تخصصت في علوم الحاسب او هندسه الحاسب (من ضمن المقررات هندسه الحاسب والبرمجه وقواعد البيانات وبرمجه,و, الخ)وابي ادرس ماجستير علوم الحاسب او اي تخصص ممتد .. اقدر اقدم عليه ولا راح يكون فيه مشكله واذا فيه مشكله وش التخصصات اللي اقدر اخذها ماجستير امتداد للحاسب او مختلفه تماما عن تخصصي
    وقت التقديم يظهر لك امتداد التخصص مباشرة ويتم الاختيار.
    بالتوفيق
    7 "
233 من 296 صفحة 233 من 296 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.