الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الله يسعدكم ابغى اقدم ماستر على المرحلة هذي وكل الشروط تنقبل علي ماعدا شرط العمر .. وهم طالبين قبول من جامعة متميزة ..
    انا تخصصي لغة انجليزية وابي اسجل بأي تخصص ممتد له ، تتوقعون مطلوب تخصصي عالسنة ؟

القبول لسى ماجبته ، لازم اوفره قبل التسجيل ولاعادي بعد مايفتح واشوف التخصصات هل تناسبني ومطلوب تخصصي او لا ؟؟
    ماسويت اي شي من المستندات للحين حتى الجواز مابعد طلعته 😭
    تتوقعون يمديني وفيه وقت

يارب يفرج لكم وييسر اموركم
    طمنوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآيرة
    السلام عليكم
    الله يسعدكم ابغى اقدم ماستر على المرحلة هذي وكل الشروط تنقبل علي ماعدا شرط العمر .. وهم طالبين قبول من جامعة متميزة ..
    انا تخصصي لغة انجليزية وابي اسجل بأي تخصص ممتد له ، تتوقعون مطلوب تخصصي عالسنة ؟

القبول لسى ماجبته ، لازم اوفره قبل التسجيل ولاعادي بعد مايفتح واشوف التخصصات هل تناسبني ومطلوب تخصصي او لا ؟؟
    ماسويت اي شي من المستندات للحين حتى الجواز مابعد طلعته 😭
    تتوقعون يمديني وفيه وقت

يارب يفرج لكم وييسر اموركم
    طمنوني
    وعليكم السلام
    آسفه لكن تخصصك ماكان من المطلوبة خلال السنتين الاخيره تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.sultan-86
    السلام عليكم.
    كنت ابي افاده لو سمحتوا انا خريج طب بشري ومخلص الامتياز وقدمت على المرحله السابقه وتم قبولي واصدار الضمان المالي لامريكا لمعهد كابلان للزماله فجأه طلبو مني اختبار توفل او الطائره الورقيه لكابلان بس ماقدرت اعدي الاختبار لاني ماكنت مستعد صراحه وفاجئوني بعدها لم يتم ترشيحي ظمن المرحله السابقه والسبب مان اختبار او شهادة توفل هل يحق لي التقديم ع هذه المرحله وهل يوجد شرط توفل فيها ام لا
    شكرا
    سلام عليكم اخي دكتور سلطان
    ممكن توضح لنا عزيزي عن اختبار اللغه الي اختبروك اياه ,, هل كان في كل المهارات ؟ هل كان اختبار معتمد ilets او توفل ,, او كان اختبار من عمل الوزاره
    مافهتك عليك بالنسبه لاختبار الطائره الورقيه لكابلان ؟
    يعيطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.sultan-86
    السلام عليكم.
    كنت ابي افاده لو سمحتوا انا خريج طب بشري ومخلص الامتياز وقدمت على المرحله السابقه وتم قبولي واصدار الضمان المالي لامريكا لمعهد كابلان للزماله فجأه طلبو مني اختبار توفل او الطائره الورقيه لكابلان بس ماقدرت اعدي الاختبار لاني ماكنت مستعد صراحه وفاجئوني بعدها لم يتم ترشيحي ظمن المرحله السابقه والسبب مان اختبار او شهادة توفل هل يحق لي التقديم ع هذه المرحله وهل يوجد شرط توفل فيها ام لا
    شكرا

معليش ايش كانت الخيارات بالنسبة للانجليزي؟؟ يخيروك تختبر توفل او ايلتس ؟ أو لازم توفل؟

يعني هل يقبلوا الايلتس ولا لازم توفل؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monoRazan
    من الشروط أن لا يكون شاغلا ظيفة حكومية أو خاص.

هل معناتو ما اقدر على خاص حتى لو بعد القبول المبدئي؟
    هذي مشكله وانا معك فيها لاني في قطاع خاص مادري وش الوضع
    7 "
237 من 296 صفحة 237 من 296 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.