الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث 2016

ابتعاث 2016

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تهاني العطوي
    تهاني العطوي

مبتعث جديد New Member

تهاني العطوي غير معرف

تهاني العطوي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

June 19th, 2016, 01:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول مشاركه لي في موقع مبتعث
    انا بقدم على الابتعاث بس مو عارفة اقدم على ابتعاث عادي ولا ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة
    لان انا عندي صعوبة في النطق يعني لما انولدت كان عندي عيب خلقي وسويت عملية على مرحلتين والحمدلله نجحت يعني ماعندي لا تأتأه ولا لعثمة بس بعض الحروف البسيطة مخارجها مو سليمة 100% لكن مااشوف نفسي "معاقة" فسؤالي هو
    اقدم على الابتعاث على طول ولا على ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة (مع انو الموضوع ياخذ وقت طويل وانا مابي ادخل سنة تحضيرية واتخصص بعدين يجيني ابتعاث)مع العلم انا عندي بطاقة من سنتين في التاهيل الشامل والمكافأه اخذها كل ست اشهر يعني اعاقة بسيطة .
    وبالنسبة لدرجاتي ولله الحمد عالية في القدرات والتحصيلي والثانوي متوافقه مع البرنامجين للابتعاث
    والسؤال الثاني :ايش مميزات ذوي الاحتياجات الخاصة في الابتعاث ؟ من بدلات وعلاج وماإلى ذلك
    السؤال الثالث : مالة علاقة بكل كلامي اللي قلته بس مقلقني اقدر اخذ امي معي لأن اخواتي متزوجين وهي كبيرة شوي واخوي بيطلع معي كمحرم يعني بتبقى لحالها اقدر اخذها معي وايش هي الالية ؟
    اعذروني اسئلتي كثيرة ، واسلوبي جامد .
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توكلي على وقدمي على ابتعاث عادي و مالديك شيء بسيط و مادام درجاتك و مادام درجاتك عالية ما عندك مشكله انشاء الله
    بالنسبة لاوالدتك اذا كانت البعثة إلى أمريكا (ليس لي علم بالدول الأخرى) تقدر تحصل على تأشيرة زائر وفي العادة كل مرة دخول لأمريكا يعطون سماح بالإقامة لمدة ستة اشهر
    والله يكتب ما فيه الخير للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني العطوي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول مشاركه لي في موقع مبتعث
    انا بقدم على الابتعاث بس مو عارفة اقدم على ابتعاث عادي ولا ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة
    لان انا عندي صعوبة في النطق يعني لما انولدت كان عندي عيب خلقي وسويت عملية على مرحلتين والحمدلله نجحت يعني ماعندي لا تأتأه ولا لعثمة بس بعض الحروف البسيطة مخارجها مو سليمة 100% لكن مااشوف نفسي "معاقة" فسؤالي هو
    اقدم على الابتعاث على طول ولا على ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة (مع انو الموضوع ياخذ وقت طويل وانا مابي ادخل سنة تحضيرية واتخصص بعدين يجيني ابتعاث)مع العلم انا عندي بطاقة من سنتين في التاهيل الشامل والمكافأه اخذها كل ست اشهر يعني اعاقة بسيطة .
    وبالنسبة لدرجاتي ولله الحمد عالية في القدرات والتحصيلي والثانوي متوافقه مع البرنامجين للابتعاث
    والسؤال الثاني :ايش مميزات ذوي الاحتياجات الخاصة في الابتعاث ؟ من بدلات وعلاج وماإلى ذلك
    السؤال الثالث : مالة علاقة بكل كلامي اللي قلته بس مقلقني اقدر اخذ امي معي لأن اخواتي متزوجين وهي كبيرة شوي واخوي بيطلع معي كمحرم يعني بتبقى لحالها اقدر اخذها معي وايش هي الالية ؟
    اعذروني اسئلتي كثيرة ، واسلوبي جامد .
    وشكرا
    بالنسبة لاختيار برنامج الابتعاث ما عندي معلومات عن ذوي الاحتياجات الخاصة ولكن ربما احد يفيدك.
    انتي كطالبة يعطونك فيزة طالب F1
    بالنسبة للوالده تقدر تروح معك لامريكا على فيزة سياحية B1/B2 والضابط في مطار الوصول لامريكا يعطيها 6 شهور كحد اقصى.
    بالنسبة لاخوك كمحرم مرافق اذا كان مرافق دارس يعطونه فيزة طالب F1 مثلك بالضبط واذا كان فقط محرم غير دارس يعطونه فيزة مثل الوالده B1/B2
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uno84
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توكلي على وقدمي على ابتعاث عادي و مالديك شيء بسيط و مادام درجاتك و مادام درجاتك عالية ما عندك مشكله انشاء الله
    بالنسبة لاوالدتك اذا كانت البعثة إلى أمريكا (ليس لي علم بالدول الأخرى) تقدر تحصل على تأشيرة زائر وفي العادة كل مرة دخول لأمريكا يعطون سماح بالإقامة لمدة ستة اشهر
    والله يكتب ما فيه الخير للجميع
    اللهم امين يارب
    شكرا لك
    بس استفسار بسيط
    الوزارة تتحمل تذاكر السفر والتأمين الصحي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    بالنسبة لاختيار برنامج الابتعاث ما عندي معلومات عن ذوي الاحتياجات الخاصة ولكن ربما احد يفيدك.
    انتي كطالبة يعطونك فيزة طالب F1
    بالنسبة للوالده تقدر تروح معك لامريكا على فيزة سياحية B1/B2 والضابط في مطار الوصول لامريكا يعطيها 6 شهور كحد اقصى.
    بالنسبة لاخوك كمحرم مرافق اذا كان مرافق دارس يعطونه فيزة طالب F1 مثلك بالضبط واذا كان فقط محرم غير دارس يعطونه فيزة مثل الوالده B1/B2
    شكرا لك
    بس استفسار صغير لك واللي بيشوفوا الموضوع
    الوزارة تتحمل تذاكر السفر والتأمين الصحي ؟
    ومين عندة خلفية عن صك الاعالة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني العطوي
    شكرا لك
    بس استفسار صغير لك واللي بيشوفوا الموضوع
    الوزارة تتحمل تذاكر السفر والتأمين الصحي ؟
    ومين عندة خلفية عن صك الاعالة ؟
    تروحي المحكمه وتاخدي كل اوراقكم واثباتاتكم انه اخوك هو المحرم الوحيد لوالدتك واللي هو بيطلع معاك بعثه ويطلب منهم يعطونه صك اعاله لانها ماعندها غيرو وبيعطونه النمودج ترى كل النماذج جاهزه عندهم فلا تقلقي وبالنسبه للملحقيه يعطونها تامين ويعطونها تذاكر سفر لكن مايعطوها مكافاءه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.