الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E1782319
    استمارة الاولاد لا تحتوي على مكان لارفاق درجة الايلتس

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	da.jpg
المشاهدات:	145
الحجـــم:	194.5 كيلوبايت
الرقم:	43478
    تحتوي ولكن الذي سجل في هذه الصوره لا يملك درجة ايلتس .

الذي يريد ارفاق درجة ايلتس في خطوة قبل المرفقات يكون هناك سؤالان هل درست سنه تحضيريه ؟ ثم هل لديك شهادة لغه؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1482355368.002801.jpg
المشاهدات:	99
الحجـــم:	518.7 كيلوبايت
الرقم:	43479
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rado171
    يعيال نبغى الزبدة

نبغى نعرف وش أسهل دولة في قبول الطب من الدول المتاحة عشان نضمن مستقبلنا بشكل مبدئي الله يرضى لي عليكم
    تركيا هي اسهل دوله والملحقيه اصلا هي الي تجيب لك المقعد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_Zaki
    السلام عليكم وش الفرق بين جهة توظيف وزارة الداخليه و مدينة الملك عبدالعزيز؟؟
    يعني يا تشتغلي بوزارة الداخليه او بمدينة الملك ماعندنا علم بالشروط لانه مانزلت.
    7 "
  4. يا wishofeworld شكراً لك و ما قصرت و بيض الله وجهك
    لكن عندي استفسار بسيط فرضا انا ابغى ابتعث الى ايرلندا لكن حاليا لا املك درجة للغة لأن درجة الاختبار ما طلعت هل يمكن ارفاق درجة الاختبار لاحقا وقت التدقيق ؟!
    هل تعرف اشخاص صارت لهم نفس الحالة ما ارفقوا الدرجة و قت التسجيل و اختبروا لحقا و ارفقوها وقت التدقيق او الملتقيات و ابتعثوا الى ايرلندا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E1782319
    يا wishofeworld شكراً لك و ما قصرت و بيض الله وجهك
    لكن عندي استفسار بسيط فرضا انا ابغى ابتعث الى ايرلندا لكن حاليا لا املك درجة للغة لأن درجة الاختبار ما طلعت هل يمكن ارفاق درجة الاختبار لاحقا وقت التدقيق ؟!
    هل تعرف اشخاص صارت لهم نفس الحالة ما ارفقوا الدرجة و قت التسجيل و اختبروا لحقا و ارفقوها وقت التدقيق او الملتقيات و ابتعثوا الى ايرلندا ؟
    اي نعم تقدر بس لو درجاتك متدنيه راح يتم تحويل تخصصك قبل لا ترفق الايلتس اثناء القبول المبدئي يعني لو درجاتك عاليه حط ايرلندا كاول رغبه بس اذا لا حطها ثاني او ثالث رغبه بعدين ارفق الايلتس وسوي تحويل لدوله.
    7 "
18 من 27 صفحة 18 من 27 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.