الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما كان قصدي كذا
    انا قصدي ما ابغى دولة يكون القبول فيها تعجيزي مثل كندا و امريكا و بالنسبة للسنة التحضيرية تفرق اذا كنت بس بتعديها او بتكون فيها مفاضلة بين الطلاب زي السنة التحضيرية عندنا بحيث يدخل التخصص اعلى 100 طالب
    7 "
  2. انا طالب مستوفي الشروط نسبتي
    في الثانوي متدنية قليلا 95 عندي ايلتس اكاديمي 7 هل الايلتس هو العامل الرئيس في المفاضلة في ايرلندا ام ان القياس والثانوي تدخل في العملية وايضا انا قرأت في المنتدى أن في أكثر من معهد سنة تحضيرية لايرلندا وان كلية الجراحين الملكية تجري مقابلات في السعودية ارجوع شرح الموضوع بالتفصيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SalmanAlsini
    انا طالب مستوفي الشروط نسبتي
    في الثانوي متدنية قليلا 95 عندي ايلتس اكاديمي 7 هل الايلتس هو العامل الرئيس في المفاضلة في ايرلندا ام ان القياس والثانوي تدخل في العملية وايضا انا قرأت في المنتدى أن في أكثر من معهد سنة تحضيرية لايرلندا وان كلية الجراحين الملكية تجري مقابلات في السعودية ارجوع شرح الموضوع بالتفصيل
    الثانوية والقدرات وتحصيلي جدا مهمين فالمفاضله فكثير من كان لديه ٧ ايلتس ولكن لم يتم قبوله بسبب احدهم ، حيث ان الجامعه في ايرلندا مهتمه جدا بدرجات الطلاب ولكن قدم من الممكن ان يتم قبولك ونعم يأيتي قبل الملتقيات وفد من جامعات ايرلندا ليتم مقابلات الطلاب معهم طبعا المرشحين لهم فقط وعليه يتأهلون هناك او لا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatima 1
    انا ما كان قصدي كذا
    انا قصدي ما ابغى دولة يكون القبول فيها تعجيزي مثل كندا و امريكا و بالنسبة للسنة التحضيرية تفرق اذا كنت بس بتعديها او بتكون فيها مفاضلة بين الطلاب زي السنة التحضيرية عندنا بحيث يدخل التخصص اعلى 100 طالب
    ماليزيا وتركيا اسهل دولتان متاحتان لتسجيل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoba772
    سلام ..
    احد يعطينا فكرة عن جامعة موناش و الاسلامية من ناحية دراسة الطب فيهما ؟!
    اي معلومة اذا ممكن ..
    جامعة موناش هي جامعة استراليه قويه وعريقه لها فرع في ماليزيا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    جامعة موناش هي جامعة استراليه قويه وعريقه لها فرع في ماليزيا .
    اعرف انها استرالية ..محتاجين معلومات عن جامعات ماليزيا في تخصص الطب لان عكس دول اوروبا لا معلومات واضحة ..
    حابة اعرف معلومات مفصلة علشان وقت التسجيل نكون ع بينة
    فاللي عنده معلومات عن فرع ماليزيا يتفضل يعطينا و بالاخص عن الطب
    7 "
8 من 27 صفحة 8 من 27 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.