الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

تجمع طلاب ( الطب ) المرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص بكالوريس الطب في ماليزيا وتركيا ماهي الشروط لدراسته في كل من هذي الدولتين وكيفية الدراسة وسنوات الدراسة ولغة الدراسة انجليزي او لا وطبعا الجاماعت الموصى بها من وزارة التعليم جامعة موناش في ماليزيا فقط وجامعة Pavlov First Saint Petersburg State Medical University في تركيا فقط لو سمحتوا الله يسعدكم اللي عنده معلومات عن الدراسة هناك يساعدني وقد يساعد غيري برضو بالاجابة عن هذي التساؤلات اش شروط القبول بهذي الجامعات ومدة الدراسة ولغة الدراسة ونسبتي 97.55% هل ان شاء الله اقدر انقبل فيها وهل القبول بهالجامعات مباشر بكلية الطب او يشترط تخصصات قبله او اختبارات ومن هذا القبيل اتمنى تساعدوني الله يجزاكم خير

وشكراً جزيلاً.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rado171
    على حسب

ادا بتدرس طب في جامعة ماسترخت فبتكون الدراسة بالانجليزي في جميع السنوات

أما إدا كنت بتدرس في جامعة غرونينجن فا بتكون الدراسة في آخر ثلاث سنوات بالهولندية
    جامعة ماسترخت مقفله و بس خورنيجن مفتوحه و هي بالهولنديه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oDefenderX
    هل فيه ابتعاث ما قبل الطب لامريكا وكندا المرحله هذي
    لا يوجد ابتعاث ماقبل الطب لامريكا او كندا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind20
    قدمت وكل حاجه باقي ارفاق الملفات ؟ اقدر اقفل الصفحه ؟؟
    نعم تقدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar11231
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص بكالوريس الطب في ماليزيا وتركيا ماهي الشروط لدراسته في كل من هذي الدولتين وكيفية الدراسة وسنوات الدراسة ولغة الدراسة انجليزي او لا وطبعا الجاماعت الموصى بها من وزارة التعليم جامعة موناش في ماليزيا فقط وجامعة Pavlov First Saint Petersburg State Medical University في تركيا فقط لو سمحتوا الله يسعدكم اللي عنده معلومات عن الدراسة هناك يساعدني وقد يساعد غيري برضو بالاجابة عن هذي التساؤلات اش شروط القبول بهذي الجامعات ومدة الدراسة ولغة الدراسة ونسبتي 97.55% هل ان شاء الله اقدر انقبل فيها وهل القبول بهالجامعات مباشر بكلية الطب او يشترط تخصصات قبله او اختبارات ومن هذا القبيل اتمنى تساعدوني الله يجزاكم خير

وشكراً جزيلاً.

اقرا اول صفحه بالموضوع ذكرت فيها جميع المعلومات .
    7 "
  4. السلام عليكم
    فتح الابتعاث و زي منتو شايفين دول الطب محدودة نوعاً ما.. المهم انا فكرت في ماليزيا
    ايش رأيكم فيها هل تنصحوني اخليها اول رغبة؟
    ايش الجامعات المتاحة فيها لدراسة الطب؟
    هل هيا من الدول اللي تحتاج آيلتس؟
    و اي معلومات تانية عن الدراسة في ماليزيا سواءًا إيجابية او سلبية..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    اقرا اول صفحه بالموضوع ذكرت فيها جميع المعلومات .
    الله يعطيك العافية قريتها بس ماحصلت فيها معلومات عن القبول في ماليزيا وتركيا هل هو مباشر على كلية الطب ولا يشترط تخصص قبله زي كندا وامريكا وهل فيه امكانية ان شاء الله انه يتم قبولي ومشكور .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar11231
    الله يعطيك العافية قريتها بس ماحصلت فيها معلومات عن القبول في ماليزيا وتركيا هل هو مباشر على كلية الطب ولا يشترط تخصص قبله زي كندا وامريكا وهل فيه امكانية ان شاء الله انه يتم قبولي ومشكور .
    مباشر والملحقيه هي من تتكفل بجلب القبول .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safa'a
    السلام عليكم
    فتح الابتعاث و زي منتو شايفين دول الطب محدودة نوعاً ما.. المهم انا فكرت في ماليزيا
    ايش رأيكم فيها هل تنصحوني اخليها اول رغبة؟
    ايش الجامعات المتاحة فيها لدراسة الطب؟
    هل هيا من الدول اللي تحتاج آيلتس؟
    و اي معلومات تانية عن الدراسة في ماليزيا سواءًا إيجابية او سلبية..!
    الملحقيه هي من تتكفل بجلب القبول في ماليزيا للمعهد والجامعه وماتحتاج ايلتس .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rado171
    كيف مقفلة ؟ موقع سفير مو مقفله فيه هي ؟
    مقفله بنسبه للابتعاث لها مو يعني انه مو جامعه معتمده
    7 "
12 من 27 صفحة 12 من 27 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.