الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني جاني قبول نهائي من جامعة وما اعرف وش اسوي

ساعدوني جاني قبول نهائي من جامعة وما اعرف وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Afnan
    miss Afnan

محظور

miss Afnan الولايات المتحدة الأمريكية

miss Afnan , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة جاري البحث عن الجامعة
    • جاري البحث عن الجامعة
    • إعلام
    • أنثى
    • جاري البحث عن المدينة, جاري البحث عن الولاية
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

July 20th, 2016, 07:09 PM

انا جاني قبول نهائي من جامعة امريكية بس كاتبين اني احضر الاورينتيشن بس هل ضروري احضره ؟

ووش اسوي اجراءات يعني اطلب من الجامعة يرسلون لي خطاب قبول ولالا ؟ عشان ارسله للملحقيه .
  2. قلت جاك قبول نهائي يعني ارسلوه بالايميل تمام ارفع طلب استفسار للمشرف الدراسي وبعدها سوي طلب تغيير مرحله وبعد الموافقه بيجيك طلب ضمان مالي بس وتقدر تنزل مواد الترم وتحضر الاورنتيشن وتصدر بطاقه بمجرد رفعك القبول باستفسار بيجيك شرح للخطوات اللي مطلوب منك تعملها والف مبرووك وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. هلا بك ياميس أفنان

أولا مبروك القبول

ثانياَ . كنت أتمنى لو وضحتي إذا كنتي أحد المرشحات للمرحله 12 أم لا .. لأن هذا بيفرق حتى في الجواب

عموماّ ... إذا كانت شروط المرحله مشابهه للسابقات هذا يعني إنك أختصرتي على نفسك شوط كبير في مسألأه الدراسة وإنك من أوائل اللي تفضلهم الوزاره بسبب حصولهم على القبول
    ولكن لابد من مراعاة إن القبول في جامعة متميزة وموصى بها وإن التخصص موصى به من حيث إتاحته من قبل الوزاره ومن حيث إنه إمتداد لتخصصك السابق

وربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    ارسلت للجامعة 6 ايميلات خلال اسبوع كامل ولا ردو علي وش الحل ؟ الايميلات كلها عشان يرسلون لي خطاب القبول والخطة الدراسية بس مطنشين ما يردون وش الحل ؟؟
    كيف عرفتي انه جاك قبول نهائي ؟
    لانه ادا كان انه القبول الكتروني من نفس موقعهم هدا مقبول من الملحقيه مو ضروري بالايميل انا معرف نظام الجامعات الامريكيه بس الكنديه يرفعولك القبول على نفس الابلكيشن حقك اللي عملتيه للتقديم كقبول الكتروني ومنها ادا محد تجاوب معاك تواصلي مع قسم القبول بالملحقيه وقوليلهم مشكلتك انا كنت مثلك مع وحده من الجامعات ماترد علي وخليت الملحقيه تتواصل معاهم وردو عليهم على طول . بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    كيف عرفتي انه جاك قبول نهائي ؟
    لانه ادا كان انه القبول الكتروني من نفس موقعهم هدا مقبول من الملحقيه مو ضروري بالايميل انا معرف نظام الجامعات الامريكيه بس الكنديه يرفعولك القبول على نفس الابلكيشن حقك اللي عملتيه للتقديم كقبول الكتروني ومنها ادا محد تجاوب معاك تواصلي مع قسم القبول بالملحقيه وقوليلهم مشكلتك انا كنت مثلك مع وحده من الجامعات ماترد علي وخليت الملحقيه تتواصل معاهم وردو عليهم على طول . بالتوفيق
    ارسلوا لي رسالة مكتوب فيها مبروك تم قبولك بالجامعة وان فيه اورينتيشن احضره بتاريخ ٢٣ اوقست والدراسة تبدأ ٢٩ اوقست .
    هالرسالة انرسلت لي ولأخوي وصديقتي لاننا كلنا قدمنا عالجامعة وكلنا جانا القبول بنفس الوقت ونفس الرسالة.

هل اقدر اكلم المشرف اقوله جاني قبول بالجامعة الفلانيه خلاص وارسل لي الضمان المالي ؟ ولا بيقولي ارسليلي خطاب القبول والخطة الدراسية ؟
    وما اعرف اذا الجامعة رسلت للملحقيه ولالا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    ارسلوا لي رسالة مكتوب فيها مبروك تم قبولك بالجامعة وان فيه اورينتيشن احضره بتاريخ ٢٣ اوقست والدراسة تبدأ ٢٩ اوقست .
    هالرسالة انرسلت لي ولأخوي وصديقتي لاننا كلنا قدمنا عالجامعة وكلنا جانا القبول بنفس الوقت ونفس الرسالة.

هل اقدر اكلم المشرف اقوله جاني قبول بالجامعة الفلانيه خلاص وارسل لي الضمان المالي ؟ ولا بيقولي ارسليلي خطاب القبول والخطة الدراسية ؟
    وما اعرف اذا الجامعة رسلت للملحقيه ولالا .
    دخلتي على الابلكيشن بموقعهم زي ماقدمتي مو فتحتي ابلكيشن وتابعتي حالة الطلب منه
    من هناك بتحصلي رفعو لك القبول عليه جربي وقوليلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.