الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار وأحتاج المشورة

محتار وأحتاج المشورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    اخي العزيز الابتعاث راح يفتح لك فرص كثيرة جداً (ناهيك) عن تعلم لغات وثقافات وحضارات مختلفة.
    اذا جلست في السعودية (نعم استقرار) ولكن راح تبقى على نفس حالك وما راح تطور من نفسك.
    لكن نقطة مهمة جداً (((اذا تبغى السفر الأفضل تكون متزوج عشان تكون مستقر ومرتاح نفسيا بالخارج وتكون محافظ على دينك، غير انهم يعطوك ضعف مكافأة الأعزب وهذي الراحة المادية)))
    (وجهة نظر مبتعث سابق)
    استخير اخي العزيز والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    الله يعطيك الصحة والعافية دكتور محمد شكرا على ردك الجميل،رح استخير باذن الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    ممكن مساعده
    انا ارغب في دراسه بكالوريوس تمريض
    عندي توفل Ibt78
    وتقيم الوظيفي 100
    عادي اجيب قبول جامعي واقدم طلب موافقه ع اكمال الدراسه من جهة عملي قبل مااتفتح المرحله الجايه للابتعاث
    افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. اخي لاتغلط غلطتي
    نفسك قصتك ولكن في اخلاف بسيط مع تشارك النجمة
    والان في بعثه من وظيفه حكومية
    ولو درية بالواقع نجمه و 20 سنه واطلب تقاعد ارحم لي من بعثه 8 سنوات حتكون وبالسعوديه راتبي 3500 يروح للبنك كله لمدة 5سنوات قدام ديون
    وارجع يصير راتبي تقريبا 16 الف
    يعني كانك يا ابو زيد ماغزيت لااسفدت ماديا يعني ارجع عمري فوق 35 سنه ابدا اكون نفسي واجمع فلوس وقروض عشان اشتري بيت لعيالي قبل اموت
    وكمان 8 سنوات بعثه ماهي محسوبة بمكافئة نهاية الخدمة و قبلها ثلاث سنوات قبل البعثه 11 سنه خارج التغطية

خلك ضابط نصيحة واذا ببالك دراسة في ضباط مبتعثين
    واذا ببالك مستقبل كويس ضابط وحاول تدرس ماجستير لو داخلي عشان تمشي ترقياتك بعد 3 نجمات بسرعه وربي ييسرلك الخير
    هذا رأيي ولك انت تفكر كثيرا قبل ان تتخذ قرارك واسئل واستشير من هم حولك وحواليك
    تحياتي لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.