الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: ملفك غير مدقق , يرجى مراجعة الملحقية

استفسار: ملفك غير مدقق , يرجى مراجعة الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BDR_
    BDR_

مبتعث جديد New Member

BDR_ غير معرف

BDR_
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

August 25th, 2016, 12:40 AM

السلام عليكم
    انا الان طلعت قرا الأبتعاث وحجزة من مكتب الطيار وموجود الان في امريكا college station
    وفتحت حساب في البنك وطلعت شريحة جوال جيت ابي احط معلوماتي في موقع سفير الطلبة انا عندي حساب فتخته من زمان قبل ما اجيب قرار الابتعاث
    وبغيت احدث معلوماتي عشان تنزلي المكافئه والاقي مكتوب لا دخلت : ملفك غير مدقق , يرجى مراجعة الملحقية
    وش الحل الان ؟ حاولت اسوي حساب جديد في سفير ويطلبون مني رقم الطالب في القنصليه
    وفي سفير التقديم مكتوب : الطلب تحت الأجراء رغم اني طلعت قرار الابتعاث وكل شيء الشيء الوحيد الي ما سويته هو (خدمة اصدار تذكرة ) لاني رحت مكتب الطيار وقطعت منهم التذكرة والموضف قال مب لازم تحطها في بوابة سفير التقديم

وش مفروض اسوي الان؟
  2. ^^^

هل عندما فتحت ملفك بالملحقية كانت مكتملة عندك شروط فتح الملف بالملحقية!

أتوقع إن عندك نواقص لفتح الملف لحد الآن، لذلك لم يتم تدقيقه ومطلوب منك مراجعتهم!

إذا في مجال إنك تعمل طلب استفسار بملفك المذكور وتشرح لهم وضعك الحالي وترفق المرفقات المطلوبة لاكمال فتح الملف!

أو أستفسر من الدعم الفني بسفير واذا لم تنجح كل محاولاتك الالكترونية الله يعينك على مراجعة الملحقية مباشرة لحل الموضوع جذريا!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

هل عندما فتحت ملفك بالملحقية كانت مكتملة عندك شروط فتح الملف بالملحقية!

أتوقع إن عندك نواقص لفتح الملف لحد الآن، لذلك لم يتم تدقيقه ومطلوب منك مراجعتهم!

إذا في مجال إنك تعمل طلب استفسار بملفك المذكور وتشرح لهم وضعك الحالي وترفق المرفقات المطلوبة لاكمال فتح الملف!

أو أستفسر من الدعم الفني بسفير واذا لم تنجح كل محاولاتك الالكترونية الله يعينك على مراجعة الملحقية مباشرة لحل الموضوع جذريا!
    ما هي المرفقات المطلوبه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.