الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم ؟

المحرم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل امرك ويسهل امري انا عندي معامله تغير مرافق لها شهر وشي بالوزاره وللان ماتحركت حسبي الله ونعم الوكيل . الله ينكد عليهم زي ماهم عم يستهبلو علي . لانه المرافق مراهق بزر واذا رفضوه بنزله وبجلس بدون مرافق وماابي مكافاءته لكن لحد اللان بشوف وش بيكون الوضع والله يكتبلك الخير وللجميع
    7 "
  2. اذا طلع المرافق معاك من السعودية ونزل على حسابه وتركك في بلد الابتعاث فقط راح يوقف راتب المرافق ..انصحك بان المرافق يرجع قبل بدء الصرف لان اذا تم صرف راتب للمرافق و هوا مو موجود في بلد الابتعاث مرجح تحصلك مشكلة غير كدا ماراح يحصل شي
    7 "
  3. ماراح يصير لك اي شي...عادي جدا يروح معكي المرافق ويجلس معكي لو اسبوع او يوم او المده الي يقدرها ويرجع السعوديه ...راح يقطعون عنه المكافئه وانتي راح تستمرين ومكافئتكي ماشيه وكل شي تمام ومافي اي خوف علي البعثه... متاكد من كذا انا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooryco
    عبودي العابدين، التذكرة بتكون ع حسابه كيف الملحقية راح تعرف وتقطع عنه المكافئة؟ اخاف ماتقطعها واتوهق . .
    راح يعرفو ..كثير من المبتعاثات كدا سار معاهم..الملحقية راح تعرف..واذا نزل له راتب لا تصرفيه افضل
    7 "
  5. لا تشيلون هم المحرم الى هالدرجه
    انا اشوف كثير من المبتعثات يجي معها ابوها ويمل ( دائما الاباء يملون ) لانهم بالغالب مايدرسون وهذا شي طبيعي
    المهم ان اباؤهم يرجعون والملحقيه تعرف اذا وصل للسعوديه ويوقفون الصرف عليه بس
    وامشي امور البنت وطبعا البنات هناك يقدرون يدبرون انفسهم بكل شي يعني الامور زينه ان شاء الله

لكن سالفة انك ( ماتقدمين على البعثه لان محرمك ماراح يكون معك كل فترة البعثه ) بصراحه غلطانه
    لان كثير من البنات كذا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.