الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قائمة الجامعات التي توفر قبول مشروط

قائمة الجامعات التي توفر قبول مشروط


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 93 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEDOUR.M
    ما صحة هذي المعلومات ؟؟؟؟؟
    بالعكس تعطي بشرط المعدل يكون عالي

    معلومة مؤكدة مافيه جامعة مميزة تعطي قبول مشروط حتى لو كان معدلك ٥ من ٥

    وإذا عندك لو جامعة وحدة مميزة في أي تخصص تعطي قبول مشروط ياليت تحط اسمها تراك بتفيد زملائك اللي يدورون قبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan AL-Harbi
    يارجال سجل ، وارسل منت بخسران شيء ، وعلى قول المثل ( أن ما لقحت ماضرها الجمل ) 🏼


    صحيح كلامك!
    ولمااذا اليأس والإستسلام!
    وخاصة لمن معدله عالي...جربوا حظكم!
    راسلوا عدة جامعات متميزة من قائمة الوزارة!
    ولا تيأسوا من رحمة الله وتوفيقه.. وفألكم التوفيق!!!

    -------

    عندي لكم واحدة راسلتها من زمان وتجاوبوا معي حينها!
    ولولا ان معدلي كان جيد فقط... لكنت أحد خريجيها العام الماضي!!

    =======

    جامعة أدنبره - أسكوتلاندا = الممكلة المتحدة.


    +++++++++




    تجربة معيدة مبتعثة (سبتمبر 2015)



    ----------------------

    Good luck 4 all
    7 "
  3. بعد اذن صاحب الموضوع

    ايش معنى قبول مشروط

    الي انا فاهمته ان الجامعه تعطيني قبول بشرط ادرس لغه واحصل على درجه معينه

    طيب هل دراسة اللغه لازم يكون في معهد تابع للجامعه او في اي معهد وهل قرار استثناء شرط العمر معناه اني اجيب قبول مشروط يعني ادرس اللغه على حسابي الخاص

    وبعدها انظم للبعثه ولا معناه اني اجيب القبول المشروط وراح تكون دراسة اللغه على حسابهم

    ياليت احد يوضح لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samar11
    بعد اذن صاحب الموضوع

    ايش معنى قبول مشروط

    الي انا فاهمته ان الجامعه تعطيني قبول بشرط ادرس لغه واحصل على درجه معينه

    طيب هل دراسة اللغه لازم يكون في معهد تابع للجامعه او في اي معهد وهل قرار استثناء شرط العمر معناه اني اجيب قبول مشروط يعني ادرس اللغه على حسابي الخاص

    وبعدها انظم للبعثه ولا معناه اني اجيب القبول المشروط وراح تكون دراسة اللغه على حسابهم

    ياليت احد يوضح لي
    هذا هو القبول المشروط بنسبه معينه بالايلتس او التوفل او مستوى معين بالمعهد
    بالنسبه للمعهد لا مو شرط ان يكون تبع الجامعة ولكن البعض يفضل معهد الجامعة للتعود على نظام الدراسه الجامعيه او يكون معهد الجامعه يقدم دخول للجامعه من دون اختبار ايلتس....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Architect 1989
    معلومة مؤكدة مافيه جامعة مميزة تعطي قبول مشروط حتى لو كان معدلك ٥ من ٥

    وإذا عندك لو جامعة وحدة مميزة في أي تخصص تعطي قبول مشروط ياليت تحط اسمها تراك بتفيد زملائك اللي يدورون قبول
    جامعة اريزونا ب امريكا
    7 "
  6. جامعة Sheffield تعطي قبول مشروط وهي من ضمن افضل 100 جامعة. في كذا جامعة بريطانية تعطي قبول مشروط مثل:
    https://www.sheffield.ac.uk/internat...ply/premasters
    :University College London
    https://www.ucl.ac.uk/clie/graduate-...es/pre-masters
    University of Birmingham:
    توفر قبول مشروط بس في بعض التخصصات
    The pre-Masters programme - University of Birmingham
    University of Manchester:
    Study a Pre-Master's at INTO Manchester
    ممكن تعمل بحث في قوقل عن Pre-Master's Program وتضيف معاه اسم البلد اللي حابب تدرس فيه.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.