الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول في افضل مئة جامعة لإجتياز شرط العمر

استفسار عن القبول في افضل مئة جامعة لإجتياز شرط العمر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط© ظ„ظ„ط§ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

وهذه القائمة https://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboa...itiesList.aspx

اممم بالخبر الي شفته بتويتر كان الرابط الثاني تبع افضل 100 جامعة متميزة وهو الي نبحث فيه
    7 "
  2. اختي يارب يتحقق حلمك بإكمال دراستك قريب بإذن الله
    صحيح هما نزلو الخبر ولكن لايوجد اي تفصيل او توضيح
    ننتظر لما تفك المرحلة ١٢ وبعدين نشوف قصدهم
    في كتير من المرحلة ١١ قدمو في وزارة الداخلية و تعدو العمر المسموح واملهم في قبولهم من الداخليه
    وعندما لم يتم قبولهم من الداخلية يكون قرار تعدي العمر المسموح في صالحهم بحكم ضياع سنه في انتظار النتيجة
    الله يحقق احلام كل الساعين يااارب
    بالتوفيق عزيزتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة علم
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط²ط© ظ„ظ„ط§ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

وهذه القائمة https://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboa...itiesList.aspx

اممم بالخبر الي شفته بتويتر كان الرابط الثاني تبع افضل 100 جامعة متميزة وهو الي نبحث فيه
    مشكورة على مرورك دكتورة علم.. طيب في القائمة ما فيها جامعات كثيرة من ضمن 100 افضل جامعة. عكس القائمة هذه https://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboa...itiesList.aspx فيها الجامعات اللي معترف فيها عالميا من ضمن افضل 100 جامعة. على العموم كله راح يوضح اكثر بعد الإعلان ان شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقره
    الحمدلله شفت بصيص امل اني ممكن التحق بالبعثه
    انا مضى على تخرجي 8 سنوات
    تكفووووووووون جاوبوني
    يعني لو جبت قبول الجامعه والمعهد هل ممكن التحق بالبعثه
    الله يوفقك
    بالنسبة لسنوات التخرج اذا كنت بتطلعي ع ماستر تتقيدي بشرط العمر و القبولات
    الجامعات المتميزة هي بنفس الرابط

موفقة
    7 "
  5. المشكله لو استنينا البعثه تفتح وبعدها راسلنا الجامعات ، اخاف ماترد علينا الجامعات بسرعه ، ويروح علينا وقت التسجيل ونقعد نقول ياليت

وجلست اقرا رابط المرحله 11 لما بدأ التسجيل ، كيف ان في ناس مالقيت تخصصاتها زي علم النفس والانجليزي ، جاني خوف قلت الله يستر ..وناس ماطلعلهم الا كندا وامريكا فقط.

صرت متردده اقدم ولا استنى يفتح التسجيل 😓

مع اني كتبت خطاب الغرض من الدراسه وحاروح للجامعه ان شاءالله بكره اعدل ع الاسبلنق حق شهادتي
    وقلت اترجم شهادات الدورات الي عندي واحفظها كلها بيو اس بي عندي

والله يجيب الخير
    7 "
  6. يا اخت صقره راسلي الجامعات من الأن. اختاري البلد اللي تبغيه و طلعي الجامعات المميزة من القائمة وشوفي متطلبات التسجيل وراسليهم وخذي من عندهم القبول لعام 2017. لأنه لمن يفتح التسجيل لازم يكون عندك اثبات للقبول.لا تهملي مدينة الجامعة اللي اخترتيها بما انه عندك اطفال. ان شاء الله تتيسر ويفتحوا التسجيل نتساعد في ذي الأمور.
    7 "
  7. ^^^

لا تخافون على صقره لأن صقره صقره!
    وأخت زوجها مجربة و تجـاوزت كل عثره!! هههههه
    _____

ممكن يا أخت صقره إذا ما كان هناك أحراج تفيدينا بتجربة أخت زوجك من البداية حتى النهاية بالمرحلة السابقة وهل وصلت بلد الابتعاث فعلا وبدأت الدراسة هناك سواء لغة أو تخصص قانون؟؟

ليستفيد إن شاء الله من تجربتها الكثير من الأعضاء هنا وتكسبين الأجر لك ولها.....لأن الجميع إن شاء الله هنا في منتدى مبتعث هدفهم الإفادة والإستفادة.. والكل بالكل والكل بالله.

موفقين جميعا.
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.