الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تخصص ناوي تدرسه ؟ برايكم ما هي التخصصات المرغوبه ؟ ارجو المشاركه

وش تخصص ناوي تدرسه ؟ برايكم ما هي التخصصات المرغوبه ؟ ارجو المشاركه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D7m_96
    D7m_96

مبتعث مستجد Freshman Member

D7m_96 غير معرف

D7m_96
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

November 11th, 2016, 02:55 PM

السلام عليكم يا اخوان احتاج مساعدتكم عندي استفسار انا ناوي ابتعث السنه ذي ادرس باكلورويس للاسف انا خريج دفعه 34/35 ثانويه عامه .
    ادرس حاليه طب اسنان في السعوديه وصراحه ما ارتحت فيه وما اشوف مستقبلي فيه للاسف ولي رغبه في ابتعاث من اول لكن ما تيسرت .
    ومحقق شروط الابتعاث السابقه اذا ما غيروها .
    المهم يا اخوان ابي رايكم في تخصصات انا ابغى تخصص سهل بعيد عن التخصصات الطبيه والهندسه .
    اعطوني اقتراحاتكم وش رايكم في تخصص it ?
    اي تخصصات ثانيه افيدونا وشكراا ..
  2. نصيحه اذا بتروح ابتعاث روح تخصص مطلوب
    انصحك بالهندسه الكميائيه
    الدراسه بأمريكا جدا جدا سهله ولاااااااااااا تقارن بالسعوديه ابدا
    اذا انت انسان مجتهد راح تلقى كل شي ميسر لك الجامعات لاااااا تقارن بالجامعات السعوديه ترى كل شي يوفرونه لك و يمسكون بيدك لماااا تتخرج حتى بعد التخرج يتواصلون معك بالايميلات و التجمعات للمتخرجين

الجامعات توفر لك والله الجووو الي لو غبي بتصير عبقري عندهم مدرسين يساعدونك باي ماده يعني نفس التقويه تجيعندهم وتسالهم وهم يشرحون لك وبلاش و عندهم ناس تصحح كتاباتك بالانجليزي ويشرحون لك الطريقه الصحيحه
    عندهم جميع الاشياء الي يحتاجها الطالبه متوفره مثب استعاره لابتوب و ايباد وبلاش .. غير انك لكلمه ورئي يسمعك الدكتور ويناقشك حتى لو كنت ضد رائيه مو نفس السوديه الدكتور هو الصح دائما -_-

بالنسبه لي كمبتعثه سابقه كانت الجامعه لي منتجع نفسي عشان ارتاح نفسيا اروح بس الكوفي حق الجامعه و ادرس فيه

يعني لاتحسب الدراسه نفس السعوديه صعبه وماتدخل التخصص لا ادخل التخصص المطلوب و ادرس بكل ذمه و ظمير وراح تطل من الاوائل بإذن الله

وأهم الشي الرفقه الصالحه

لاتسمع كلام الي يقول صعب ومادري ايش بالعكس اذا انت اجتهدت ربي مايخسرك وارجع اقولك تخصص هندسه كميائيه لان مجالات الوظائف فيها مطلوبه

وبالتوفيق
    وصراحه حاول حاول تبتعث ترى الابتعاث نعمه من الله وخساره للي ماراح الابتعاث وهو يقدر لان الدراسه والحياه جميله ورائعه هناك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    نصيحه اذا بتروح ابتعاث روح تخصص مطلوب
    انصحك بالهندسه الكميائيه
    الدراسه بأمريكا جدا جدا سهله ولاااااااااااا تقارن بالسعوديه ابدا
    اذا انت انسان مجتهد راح تلقى كل شي ميسر لك الجامعات لاااااا تقارن بالجامعات السعوديه ترى كل شي يوفرونه لك و يمسكون بيدك لماااا تتخرج حتى بعد التخرج يتواصلون معك بالايميلات و التجمعات للمتخرجين

الجامعات توفر لك والله الجووو الي لو غبي بتصير عبقري عندهم مدرسين يساعدونك باي ماده يعني نفس التقويه تجيعندهم وتسالهم وهم يشرحون لك وبلاش و عندهم ناس تصحح كتاباتك بالانجليزي ويشرحون لك الطريقه الصحيحه
    عندهم جميع الاشياء الي يحتاجها الطالبه متوفره مثب استعاره لابتوب و ايباد وبلاش .. غير انك لكلمه ورئي يسمعك الدكتور ويناقشك حتى لو كنت ضد رائيه مو نفس السوديه الدكتور هو الصح دائما -_-

بالنسبه لي كمبتعثه سابقه كانت الجامعه لي منتجع نفسي عشان ارتاح نفسيا اروح بس الكوفي حق الجامعه و ادرس فيه

يعني لاتحسب الدراسه نفس السعوديه صعبه وماتدخل التخصص لا ادخل التخصص المطلوب و ادرس بكل ذمه و ظمير وراح تطل من الاوائل بإذن الله

وأهم الشي الرفقه الصالحه

لاتسمع كلام الي يقول صعب ومادري ايش بالعكس اذا انت اجتهدت ربي مايخسرك وارجع اقولك تخصص هندسه كميائيه لان مجالات الوظائف فيها مطلوبه

وبالتوفيق
    وصراحه حاول حاول تبتعث ترى الابتعاث نعمه من الله وخساره للي ماراح الابتعاث وهو يقدر لان الدراسه والحياه جميله ورائعه هناك

بالتوفيق
    طيب الهندسة في كندا ، هل عندك خبر عنها ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.