الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

خريجيـن الترم الأول .... المرحلة 12 هُنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    حسسسبي الله على الموظفه اللي بالجامعه رحت اليوم اقولها ابي افادة تخرج تقول ماقدر اعطيكياها الا يوم 5/3 ومعدلك ماراح ينزل الا تاريخ 5/3 تقول هذا تاريخ فتح النظام ماقدر قبلها وانا اعطل تاريخ 4/5 بنفس اليوم اللي ينتهي فيه التسجيل مااادرييي شسوي وش اكتب معدل ووش ارفق ماعندي الا ورقة مفتاح المعادلات والجواز وبطاقة العائلة بس 💔😭
    افتحي الاودس اطبعي طلب التخرج من وثيقتي ، او انه اخر ترم لك ، وحطي معدل متوقع يعني إيش بيكون من احتساب المعدل التجريبي ، لو كنت من جامعه الملك عبدالعزيز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    حسسسبي الله على الموظفه اللي بالجامعه رحت اليوم اقولها ابي افادة تخرج تقول ماقدر اعطيكياها الا يوم 5/3 ومعدلك ماراح ينزل الا تاريخ 5/3 تقول هذا تاريخ فتح النظام ماقدر قبلها وانا اعطل تاريخ 4/5 بنفس اليوم اللي ينتهي فيه التسجيل مااادرييي شسوي وش اكتب معدل ووش ارفق ماعندي الا ورقة مفتاح المعادلات والجواز وبطاقة العائلة بس 💔😭
    يعني الوثيقة ،، نستلمها بعد ماينزل معدلناا؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميه1
    الله يسهل لك أمرك ،

غرييبه!! انا رحت لهم واعطوني إفادة الحمدلله إني خريجة و انتظر الوثيقه مع إني نفسك ماراح اعطل إلا بعد مايسكر التسجيل ..
    إنتي روحي لإشراف قسمك اكيد يعطونك ، بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    تخيلوا رفضضضضضوا يعطوني افادة يقولون الخطاب الموجه للعمادة فيه اخطاء

وبنرجعه وتعبت وانا رايحة وجايه شكلي بحط هذي الصفحة ايش رايكم !؟

الاســـم:	mml.jpg
المشاهدات: 70
الحجـــم:	9.7 كيلوبايت

روحي ازعجيهم كل يوم انا كذا بسوي بنشب لهم لما يعطوني

واذا ماعطوك كلش رفضو بالاخير حطي هالورقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SM.
    الله يسهل لك أمرك ،

غرييبه!! انا رحت لهم واعطوني إفادة الحمدلله إني خريجة و انتظر الوثيقه مع إني نفسك ماراح اعطل إلا بعد مايسكر التسجيل ..
    إنتي روحي لإشراف قسمك اكيد يعطونك ، بالتوفيق .

بروح والله يسترر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SM.
    خريجين هالترررم ����

إيش حطيتوا سنة التخرج ؟
    لأن طالع عندي اخر سنة 1436/1437

شرايكم احطه بس ؟
    اكيد مافي الا هو انا حطيتـــــه

وحطيت معدلي الحــالي

معاك الافادة ؟! او بتطبعين اللي بملفك
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.